شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات صباحية بالشرقية في جمعة “صوت الغلابة ثورة”

فعاليات صباحية بالشرقية في جمعة “صوت الغلابة ثورة”
انطلقت عدة فعاليات صباحية، بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة، في أسبوع  "صوت الغلابة ثورة" استجابة لدعوة التحالف...

انطلقت عدة فعاليات صباحية، بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة، في أسبوع  "صوت الغلابة ثورة" استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية.

 

ففى مركز أبو حماد انطلقت مسيرة حاشدة من أمام المزلقان الجديد، رفع المشاركون خلالها صور الرئيس الشرعي محمد مرسي، وأكدوا على أن الحراك الثوري في تقدم مستمر، وأنهم مواصلين لثورتهم حتى سقوط الانقلاب.

 

ونظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" بمشاركة "أولتراس نهضاوي" مسيرة صباحية بكفر صقر، جابت أنحاء المدينة كبداية لانطلاقة ثورية جديدة، ولاقت المسيرة تفاعلا كبيرا من الأهالي، هتف الشباب فيها ضد حكم العسكر وسوء الأحوال المعيشية.

 

كما احتشد ثوار العاشر من رمضان في مسيرة، منذ قليل، بالسوق المركزي للمدينة بالمجاورة 14، ردد المتظاهرين هتافات منها؛ "عيش حرية بنزين للعربية، النور بيقطع ليه أصله بيشحن نور عينيه" ، ورفعوا فيها شارات رابعة وسط تفاعل كبير من زوار السوق من المواطنين.

 

وأخيرا واصل ثوار الحسينية فعالياتهم في جمعة "صوت الغلابة ثورة" بمسيرة صباحية دعى لها التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمشاركة الحركات الشبابية والنسائية الرافضة لحكم العسكر، ورفع المتظاهرون فيها صور المعتقلين والشهداء، وطالبوا بالإفراج عنهم والقصاص للشهداء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023