شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مانشستر يونايتد يتعاقد رسميًا مع “دي ماريا”

مانشستر يونايتد يتعاقد رسميًا مع “دي ماريا”
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع لاعب الوسط الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لمدة 5 مواسم،...
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع لاعب الوسط الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لمدة 5 مواسم، أي حتى يونيو 2019.
 
وبحسب موقع النادي على شبكة الإنترنت، فإنه تم الاتفاق مع مسؤولي ريال مدريد الإسباني على كافة التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد مع دي ماريا البالغ من العمر 26 عامًا، والتي وصلت قيمتها إلى 59.7 مليون جنيه إسترليني، بما يعادل 98 مليون دولار.
 
من جانبه قال دي ماريا عقب التوقيع، في حديثٍ لموقع النادي: "أنا سعيد بالتأكيد للانضمام إلى يونايتد، كان هناك الكثير من الأندية التي ترغب في التعاقد معي، ولكني لن أترك ريال مدريد إلا من أجل يونايتد".
 
وأضاف: "الهولندي لويس فان جال المدير الفني للفريق هو مدرب رائع لديه سجل حافل من النجاحات والإنجازات، والكل عازم على إعادة يونايتد للبطولات".
 
كان دي ماريا قد بدأ مسيرته في واحدة من أهم أكاديميات تدريب اللاعبين الشباب في الأرجنتين، في نادي روزاريو سنترال. وفي عام 2007، انتقل إلى نادي بنفيكا البرتغالي، قبل أن ينضم إلى ريال مدريد عام 2010.
 
و شارك النجم الأرجنتيني الدولي في 26 مباراة دولية مع منتخب بلاده، وأحرز 10 أهداف.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023