شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤتمر صحفي اليوم لإطلاق أول صندوق استثماري لمصر للتأمين

مؤتمر صحفي اليوم لإطلاق أول صندوق استثماري لمصر للتأمين
 تعقد شركة بلتون المالية القابضة و"مصر للتأمين"، إحدى شركات مصر القابضة للتأمين، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن إطلاق...

 تعقد شركة بلتون المالية القابضة و"مصر للتأمين"، إحدى شركات مصر القابضة للتأمين، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن إطلاق أول صندوق استثمار ( مصر للتأمين النقدى) بالجنيه المصرى، ذو العائد اليومى التراكمى  أو ما تسميه "حصن الأمان اليومى".

 

ويعد الصندوق الأول من نوعه الذي  يختص بالاستثمار في أدوات الدخل الثابت والسيولة النقدية والودائع وأذون الخزانة بعائد يومي تراكمي بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على الصندوق الذى يحمل اسم صندوق استثمار مصر للتأمين اليومي للسيولة بالجنيه المصري ذي العائد اليومي التراكمي "حصن الأمان اليومي".

 

ويبلغ رأسمال الصندوق  100 مليون يرتفع إلى 250 مليون جنيه،و يتسم الصندوق  بأنه استثمار مفتوح يسمح بزيادة أو نقصان رأس المال ويخضع لإشراف الهيئة العامة للرقابة المالية.

 

كما يتيح الصندوق للمصريين والأجانب، سواء كانوا أشخاصاً طبيعيين، أو معنويين، الاكتتاب في شراء وثائق الاستثمار التي يصدرها، على أن يكون هؤلاء المستثمرون راغبين فى إدارة النقدية الخاصة بهم في صندوق ذي عائد يومي تراكمي منتظم يتماشى مع طبيعة الصندوق، حيث إنه قليل المخاطر، كما يؤكد الدكتور محمد يوسف رئيس القابضة للتأمين

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023