شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

5 قذائف صاروخية على الجولان المحتل من الأراضي السورية

5 قذائف صاروخية على الجولان المحتل من الأراضي السورية
سقطت 5 قذائف صاروخية -صباح اليوم الأحد- من الأراضي السورية باتجاه وسط هضبة الجولان (الجزء الذي يحتله...

سقطت 5 قذائف صاروخية -صباح اليوم الأحد- من الأراضي السورية باتجاه وسط هضبة الجولان (الجزء الذي يحتله الكيان الصهيوني) في أرض خلاء دون وقوع إصابات.

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الصهيوني للإعلام العربي، "أطلقت بعد منتصف الليلة 5 قذائف صاروخية من الأراضي السورية باتجاه وسط هضبة الجولان؛ حيث سقطت في أرض خلاء من دون وقوع إصابات".

وأضاف في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، "بعد إطلاق القذائف الصاروخية من الأراضي السورية، فإن إسرائيل تعتبر النظام السوري مسؤولًا عما يجري وينطلق من أراضيه".

وفي السياق ذاته، قالت الإذاعة الصهيونية العامة إن الجيش الإسرائيلي وجه تحذيرًا شديد اللهجة للجيش اللبناني، على خلفية إطلاق قذائف صاروخية على إسرائيل من لبنان الليلة الماضية.

ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عن إطلاق الصواريخ من الجانبين السوري أو اللبناني حتى صباح اليوم الأحد.

وذكرت الإذاعة العبرية "وجه الجيش الإسرائيلي تحذيرًا صارمًا إلى الجيش اللبناني عبر قوات اليونيفيل جاء فيه أنه يعتبر لبنان مسؤولًا عما يجري في أراضيه خاصة إطلاق النار".

وأعلنت الشرطة الصهيونية -مساء أمس السبت- أن إسرائيليين أصيبا بجروح طفيفة جراء بسقوط صاروخين على مدينة بئر سبع، جنوبي إسرائيل.

وقالت الشرطة، في تغريدة على حسابها بموقع "تويتر": "سقط صاروخان على مدينة بئر السبع، أحدهما في موقف (مرآب) سيارات إحدى البنايات، والأخر في حديقة في المدينة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023