شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مشعل: نتنياهو «قاتل الأطفال» وما قام به «هولوكوست» حقيقي

مشعل: نتنياهو «قاتل الأطفال» وما قام به «هولوكوست» حقيقي
وصف خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو بـ"قاتل...

وصف خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو بـ"قاتل الأطفال"، معتبرا ما قام به الاحتلال في غزة منذ شن عدوانها على القطاع في 7 يوليو الماضي هو "هولوكست" حقيقي.

 

واعتبر مشعل، الذي يقيم حاليا في الدوحة، قيام رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو بوصف حركة حماس بداعش بأنه "يركب موجة الحرب على الإرهاب لمحاولة التقاطع مع الأجندة الأمريكية في محاولة للحد من خسارته".

 

وأضاف مشعل في حوار مطول مع الأناضول "قاتل الأطفال في غزة والقدس وفي الضفة الغربية وفي أماكن عديدة من العالم لا يحق له أن يعطي أوصافا للآخرين".

 

وأردف " ما تفعله إسرائيل منذ 45 يوما في هولوكست حقيقي يجري في غزة من قتل للأطفال وتدمير للأحياء السكنية  والمساجد ومدارس الأونروا والمستشفيات، 10 آلاف جريح، ألفي شهيد ربعهم من الأطفال والربع الآخر من النساء وكبار السن"

 

واستأنف مشعل "هذا العدو يستنسخ نسخة رديئة وسيئة مما فعله هتلر قبل عشرات السنوات، فاليوم نحن نشهد نازية حقيقية، ونتنياهو يحاول أن يركب موجة الحرب على الإرهاب لمحاولة التقاطع مع الأجندة الأمريكية ولكن أوراق العدو الصهيوني أصبحت مكشوفة، أمام المجتمع الدولي وهو يخسر يوما بعد لذلك هو يحاول أن يحد من هذه الخسارة."

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023