شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجيش الصهيوني: 70 صاروخًا أُطلق من غزة منذ انتهاء الهدنة

الجيش الصهيوني: 70 صاروخًا أُطلق من غزة منذ انتهاء الهدنة
أكد متحدث باسم الجيش الصهيوني، بيتر ليرنر، أن صافرات الإنذار دوت في عدد من المواقع في جنوبي إسرائيل...

أكد متحدث باسم الجيش الصهيوني، بيتر ليرنر، أن صافرات الإنذار دوت في عدد من المواقع في جنوبي إسرائيل -صباح اليوم الأربعاء- جراء إطلاق صواريخ عليها من قطاع غزة.

وأشار ليرنر إلى أن "صافرات الإنذار أُطلقت في جنوبي إسرائيل صباح اليوم".

ولم يحدد المتحدث الصهيوني المواقع التي أطلقت عليها الصواريخ صباح اليوم، إلا أن الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت " العبرية ذكر أنه عقب عقب انطلاق صافرات الإنذار؛ انفجر صاروخ في منطقة فارغة في منطقة مجلس محلي حوف عسقلان، جنوبي إسرائيل، بحسب وكالة "الأناضول"

وأضاف موقع الصحيفة، أن صافرات الإنذار دوت في مدينة أسدود، جنوبي إسرائيل؛ حيث اعترضت القبة الحديدية (منظومة صواريخ دفاع جوي) صاروخين فيما سقط صاروخ ثالث في منطقة مفتوحة، إضافة إلى انفجار صاروخ خارج منطقة مجلس محلي أشكول، جنوبي إسرائيل.

وعلى صعيد متصل، قال الجيش الصهيوني إن 70 صاروخًا أطلقت من قطاع غزة على إسرائيل، منذ انتهاء وقف إطلاق النار بعد عصر أمس الثلاثاء، دون أن يقدم تفاصيل عن أضرار أو إصابات.

وكان الجيش الصهيوني، أعلن عصر أمس الثلاثاء، إنه استأنف مهاجمة أهداف فلسطينية في قطاع غزة ردا على ما قال إنه "اختراق التهدئة وتجدد إطلاق الصواريخ على جنوبي إسرائيل".

وقالت كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، إنها أطلقت نحو 50 صاروخا على مدن محتلة (مساء أمس الثلاثاء، وفجر اليوم الأربعاء)، ردًا على الغارات الصهيونية.

ويشن الكيان الصهيوني عدوانًا على قطاع غزة، منذ السابع عشر من شهر يوليو الماضي، تسببت في استشهاد 2028 فلسطينيًا، وإصابة أكثر من 10 آلاف آخرين، بحسب أرقام رسمية فلسطينية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023