شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأحمد: إسرائيل أفشلت المفاوضات

الأحمد: إسرائيل أفشلت المفاوضات
قال "عزام الأحمد" عضو الوفد الفلسطيني المفاوض، إنهم سيغادرون القاهرة خلال ساعات، بعد فشل التهدئة لخرق الاحتلال لها،...
قال "عزام الأحمد" عضو الوفد الفلسطيني المفاوض، إنهم سيغادرون القاهرة خلال ساعات، بعد فشل التهدئة لخرق الاحتلال لها، مشيرًا إلى أن الاحتلال كان "غير جاد" في التوصل لإتفاق دائم حول التهدئة، ولكنه كان يريد "تقسيم الفلسطينين".
 
وقال "الأحمد" خلال مؤتمر صحفي بثته قناة "الجزيرة مباشر مصر": "لم يأتي لنا رد حول مطالبنا حتى الآن من الجانب الصهيوني، ولكن العجرفة والغطرسة التي رد بها نتنياهو والاحتلال اليوم تؤكد أنهم لا يريدون سلام ولا تهدئة".
 
 وأشار إلى أن الاحتلال كان لديه قرار مبيت بإفشال المفاوضات والهدنة، مشيرًا إلى أن ما يقوم به الاحتلال هو بمثابة "محاولة لفرض شروطه على المفاوض الفلسطيني".
 
ومضى "الأحمد" قائلاً: "لا حل لمسلسل الحروب المتتالية، ولا حد لإراقة الدماء إلا بإنهاء الاحتلال ورفع الحصار، ونحن نناضل منذ 60 عامًا وسنظل حتى ننهى الاحتلال ونقيم الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس".
 
وطالب "الأحمد" المجتمع الدولي وبالأخص الولايات المتحدة الأمريكية بأن يتحملوا المسؤولية في وقف عدوان الاحتلال، وإلا "فليرفعوا أيديهم عن المنطقة وليتركوا الفلسطينين وحدهم ينهون الاحتلال ويرفعون الحصار وليكتب التاريخ ذلك".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023