شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفرنك السويسري والين الياباني يصعدان والدولار يتراجع

الفرنك السويسري والين الياباني يصعدان والدولار يتراجع
تراجع الدولار يوم الجمعة متضررا من بيانات اقتصادية أمريكية ضعيفة في مجملها هذا الأسبوع، وتفاقم التوترات...

تراجع الدولار يوم الجمعة متضررا من بيانات اقتصادية أمريكية ضعيفة في مجملها هذا الأسبوع، وتفاقم التوترات في أوكرانيا، وهو ما دفع عوائد سندات الخزانة للانخفاض.

 

وسجل الفرنك السويسري أعلى مستوى في 19 شهرا أمام اليورو، وأعلى مستوى في ثلاثة أسابيع أمام الدولار. ومن ناحية أخرى ارتد الين عن خسائره أمام الدولار وتحول للصعود.

 

وهبطت عوائد سندات الخزانة الأمريكية بشدة؛ بفعل القلق بشان الصراع بين روسيا وأوكرانيا وهو شيء. وتراجع عائد سندات الخزانة القياسية لأجل عشر سنوات إلى أدنى مستوى منذ يونيو 2013 . وسجل في أواخر التعاملات 2.35 بالمئة انخفاضًا من 2.40 بالمئة في الجلسة السابقة، حسبما قالت رويترز.

 

وانخفض الدولار 0.1 بالمئة أمام العملة اليابانية إلى 102.33 ين في أواخر التعاملات في سوق نيويورك، بعد أن سجل في وقت سابق من الجلسة 102.71 ين، وهو أعلى مستوى له في أكثر من أسبوع.

 

وهبط اليورو أمام الفرنك السويسري إلى أدنى مستوى، منذ يناير 2013 . وسجل في أواخر التعاملات في نيويورك 1.2093 فرنك، بانخفاض 0.2 بالمئة عن الإغلاق السابق.

 

وهبط الدولار إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع أمام العملة السويسرية، وسجل في أواخرالتعاملات 0.9025 فرنك بانخفاض 0.4 بالمئة عن الإغلاق السابق، كما تراجع أمام اليورو الذي ارتفع 0.2 بالمئة إلى 1.3395 دولار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023