شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مايكروسوفت” تدعم 200 ألف رجل أعمال في “إثيوبيا”

“مايكروسوفت” تدعم 200 ألف رجل أعمال في “إثيوبيا”
وقع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي؛ وشركة "مايكروسوفت" في شرق "أفريقيا" المحدودة، أمس الخميس، اتفاقية تعاون...

وقع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي؛ وشركة "مايكروسوفت" في شرق "أفريقيا" المحدودة، أمس الخميس، اتفاقية تعاون مشترك، تقوم مايكروسوفت، وفق الاتفاق، بتقديم خدمات التدريب والتوجيه لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في "إثيوبيا"، ودعم برنامج "ريادة الأعمال" لـ 200 ألف من رجال الأعمال؛ لتعزيز أنشطة التنمية في مجالات ريادة الأعمال في "إثيوبيا".

 

وقال مركز "والتا" للإعلام، شبه الرسمي، أمس الخميس، إن الاتفاقية تندرج في إطار المبادرات التي تقوم بها "مايكروسوفت"، في القارة الأفريقية.

 

ويشمل اتفاق الشراكة بين "مايكروسوفت"، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، تدريب "ابني مشروعك التجاري"، الذي صمم لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة لتمكين أصحاب المشاريع الحالية والطامحين.

 

وسيقوم كبار المتطوعين التنفيذين لـ"مايكروسوفت" بتقديم الدعم، بما في ذلك توجيه أصحاب المشاريع على الاستراتيجية والتسويق؛ ودعم أفضل المبتكرين وترشحهم لجائزة الابتكار الأكبر، وتوفير الوصول إلى برنامج، وهو برنامج عالمي، يوفر البرمجيات الحرة لبدء تشغيل رجال الأعمال ومساعدة أصحاب المشاريع على تبادل المنتجات والخدمات، والحصول على الاعتراف العالمي من "خلال مايكروسوفت" بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة .

 

وستوفر السلع والخدمات التي تقدمها "مايكروسوفت"، فرصة فريدة لإطلاق العنان لإمكانات رجال الأعمال الشباب والناشئين، الأمر الذي يساعدهم على لعب دور حيوي في النمو الاقتصادي والتنمية التحويلية في "إثيوبيا".

 

يذكر أن "مايكروسوفت"، تقوم بمبادرات لدفع عجلة التنمية الاقتصادية في "أفريقيا"، وتحسين قدرتها التنافسية العالمية، من خلال تمكين أصحاب المشاريع المحلية، بخبرتها الواسعة، في توفير مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم والمناهج الدراسية للبلدان النامية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023