شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أردوغان” يهاتف “البشير” للاطمئنان على صحته

“أردوغان” يهاتف “البشير” للاطمئنان على صحته
أجرى "رجب طيب أردوغان"، رئيس الوزراء التركي الفائز بانتخابات الرئاسة، اتصالاً هاتفيًا، اليوم الثلاثاء، بالرئيس...

أجرى "رجب طيب أردوغان"، رئيس الوزراء التركي الفائز بانتخابات الرئاسة، اتصالاً هاتفيًا، اليوم الثلاثاء، بالرئيس السوداني "عمر البشير"، للاطمئنان على صحته، عقب العملية التي أجراها أمس، لاستبدال مفصل ركبته اليسرى.

 

وبحسب وكالة الأنباء السودانية الرسمية، شكر "أردوغان" نظيره السوداني، على التهنئة التي تلقاها منه بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية التركية.

 

وذكرت الوكالة، أن الرئيسين، بحثا خلال الاتصال، "العلاقات بين البلدين بجانب مجمل القضايا الراهنة على الصعيدين الإسلامي والدولي".

 

وقالت إن "أردوغان" أشاد بمواقف البشير والسودان القوية الداعمة لأهل غزة، كما أعرب عن تقديره لدور البشير في مناصرة قضايا المسلمين بالعالم، فيما وجه "أردوغان" الدعوة إلى "البشير" لزيارة تركيا في الأيام المقبلة، طبقًا لوكالة الانباء السودانية.

 

وذكرت الوكالة، أن البشير، أعرب عن شكره لأردوغان على اتصاله، بجانب مواقفه الدولية الشجاعة تجاه القضايا العادلة بالعالم، كما وجه له الدعوة أيضًا لزيارة السودان في أقرب وقت.

 

وخضع الرئيس السوداني عمر البشير أمس الإثنين، لعملية جراحية، بغرض استبدال مفصل ركبته اليسرى، بمسشفى "روياك كير" بالخرطوم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023