شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حركة “أحرار” تدشن”كشف حساب” لفضح ممارسات العسكر

حركة “أحرار” تدشن”كشف حساب” لفضح ممارسات العسكر
دشنت حركة "أحرار" حملة شعبية جماهيرية بإسم "كشف حساب"، حيث تستهدف هذه الحملة البسطاء من خارج دائرة الإنترنت...
دشنت حركة “أحرار” حملة شعبية جماهيرية بإسم “كشف حساب”، حيث تستهدف هذه الحملة البسطاء من خارج دائرة الإنترنت لتكوين لديهم صورة حقيقية 
عن الأحداث الدائرة ، والتي يحاول الإعلام تشويهها علي حد قول الحركة .
 
حيث تقوم الحملة بنشرة دورية كل 10 أيام “كشف حساب” الغرض منه كشف ممارسات النظام العسكري والحكومة التي تحاول إقامة حياة على دم الشعب مقابل زيادة ثروتها وثروة النظام العسكري، ونشرت حتى الآن كشفين تضمنا 26 بندا.
 
كما أوضح الكشف الأول أن هناك شركة أسبانية تتوسط لأجل إستيراد مصر الغاز من إسرائيل، وتضمن أيضاً غلاء الأسعار والبنزين والكهرباء وغيرهم، فيما تناول الكشف الثاني نصيب وزارة الداخلية من الموازنة العامة للدولة والذي يقدر بـ23 مليار جنية، يختص منها 19 مليار ونصف المليار للأجور والمكافآت، وبلغ راتب وزير الداخلية وحده 2 مليون جنية.
 
فيما قامت الحركة بتوزيع الكشفين في عدد من المناطق في محافظتي “القاهرة” و”الجيزة،” ولوحظ تجاوبًا قويًا من المواطنين، على مستوى أماكن التوزيع المختلفة، ويرجع السبب إلى أن الكشف مثل مشاكل الناس، كما أوضح إليهم مكان صرف أموال الشعب ، وتستمر الحملة لتوعية الشعب بشكل دوري.
 
و يذكر أن أحرار حركة ثورية تهدف لصناعة الوعي، وتهدف إلي تحويل فكرة صراع “النخبة” إلى معركة “أمة” بكل فئاتها، مؤكده أن رؤيتها للتغيير لن تكمن في إزالة سياسيين والمجئ بغيرهم، بل الثورة الشاملة.
 
كما أشارت حركة أحرار إلى أنها لن تدر في حلقات المسارات السياسية لتغيير الواقع، بل ستخرج من منظومة قيم النظام العالمي لتغيير جذري حقيقي للواقع .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023