شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القدرة: 271 شهيدًا و 2050 مصابًا في العدوان الصهيوني على “غزة”

القدرة: 271 شهيدًا و 2050 مصابًا في العدوان الصهيوني على “غزة”
قال الطبيب "أشرف القدرة"، الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الجمعة، إن عدد الشهداء من الفلسطينيين، منذ بدء...
قال الطبيب "أشرف القدرة"، الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الجمعة، إن عدد الشهداء من الفلسطينيين، منذ بدء العملية العسكرية الصهيونية ضد قطاع غزة، مساء يوم 7 يوليو الجاري قد ارتفع إلى 271 شهيدًا ومايقرب من  2050 مصابًا آخرين.
 
وبحسب "الأناضول"، فقد قال "القدرة"، إن "الغارات الحربية الإسرائيلية المتواصلة (الجوية والبرية)، على مختلف أنحاء قطاع غزة، منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية تسببت في مقتل 271 مواطنًا، وإصابة نحو 2050 آخرين بجراح متفاوتة، بعضها خطيرة، حتى الساعة 2: 4 من يوم الجمعة، من بينهم 58 طفلاً، و27 امرأة."
 
وحسب "غزة الآن"، فقد وصل عدد الشهداء إلى  271 بعد مقتل 6 من الفلسطينيين مساء اليوم في سلسلة غارات شنتها الطائرات الحربية الصهيونية على شرقي وجنوبي قطاع غزة.
 
وأضاف "القدرة" أن 29 مواطنًا قتلوا منذ بدء العملية البرية للاحتلال على قطاع غزة، و أصيب أكثر من 200 بمختلف أنحاء قطاع غزة.
 
ويشن سلاح جو الاحتلال منذ يوم 7 يوليو الجاري، غارات مكثفة على أنحاء متفرقة في قطاع غزة، في عملية عسكرية أطلقت عليها سلطات الاحتلال اسم "الجرف الصامد".
 
وأعلن جيش الاحتلال أنه بدأ عملية عسكرية برية ضد قطاع غزة، مساء أمس الخميس، من أجل تنفيذ ما قال إنها عملية لضرب الأنفاق التي تخرج منً قطاع غزة وتدخل الأراضي المحتلة.
 
ووفق إحصائية أولية لوزارة الأشغال العامة في الحكومة الفلسطينية بغزة، فقد تسببت الغارات العنيفة والكثيفة على مناطق متفرقة من قطاع غزة بتدمير 694 وحدة سكنية بشكل كلي، وتضرر 14500 بشكل جزئي.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023