شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“القسام” تقصف الآليات العسكرية للاحتلال على حدود “غزة”

“القسام” تقصف الآليات العسكرية للاحتلال على حدود “غزة”
أعلنت "كتائب عز الدين القسام"، الجناح المسلح لحركة "حماس"، قصفها للآليات العسكرية  الصهيونية المتمركزة على...

أعلنت "كتائب عز الدين القسام"، الجناح المسلح لحركة "حماس"، قصفها للآليات العسكرية  الصهيونية المتمركزة على الحدود الشمالية لقطاع "غزة".

 

وقالت "كتائب القسام" في تصريحٍ صحفيٍ، إنها قصفت الآليات العسكرية المتمركزة شمالي القطاع بعدد من قذائف الهاون، وصواريخ (107).

 

وحسب وكالة "غزة الآن"، أعلنت "سرايا القدس"، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، أن عناصرها تصدت لقوة صهيونية شمال قطاع غزة، وأن عناصرها تمكنوا من قصف الآليات المتمركزة على حدود القطاع بـ"8 صواريخ (107)، من دون أن يتضح على الفور سقوط خسائر مادية أو بشرية في سقوط القوات المحتلة أم لا".

 

وأعلن جيش الاحتلال أنه بدأ عملية عسكرية برية ضد قطاع "غزة"، مساء أمس الخميس، من أجل تنفيذ ما قال إنها عملية لضرب الأنفاق التي تخرج منً قطاع "غزة" وتدخل الأراضي المحتلة.

 

وفي بياناتٍ منفصلة، تبنت كلٌ من "سرايا القدس" و"كتائب القسام" قصف مدن جنوب وشمال الاحتلال  بعشرات الصواريخ محلية الصنع، قالتا إنها رد على العدوان الصهيوني المستمر على قطاع "غزة".

 

ويشن سلاح الجو الصهيوني، منذ يوم 7 يوليو الجاري، غارات مكثفة على أنحاء متفرقة في قطاع غزة، في عملية عسكرية أطلقت عليها سلطات الاحتلال  اسم "الجرف الصامد"، تسببت بمقتل 264 مواطنا، من بينهم 58 طفلا، و28 امرأة، وإصابة نحو 200 آخرين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023