شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مكافحة مخدرات “الجزائر” تعثر على 2.8 طن مخدرات

مكافحة مخدرات “الجزائر” تعثر على 2.8 طن مخدرات
أفاد المكلف بالإعلام بمديرية الشرطة أن فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمديرية بمحافظة "وهران"...

أفاد المكلف بالإعلام بمديرية الشرطة أن فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمديرية بمحافظة "وهران" غربي "الجزائر"،  قد عثرت اليوم الخميس، على 2.8 طن من المخدرات مهربة من "المغرب" داخل مسكن.

 

وقال "رحماني عبد الرحمن"، المكلّف بالإعلام بمديرية الشرطة بمحافظة "وهران"، في ندوةٍ صحفيةٍ عقدت اليوم بمقر المديرية، إنّ: " فرقة مكافحة المخدّرات التابعة لمديرية الشرطة بوهران، باشرت، قبل أيام، تحريّات مكثّفة حول نشاط شبكة مختصة في تهريب المخدّرات من المغرب نحو الجزائر".

 

وحسب "أ.ف.ب"، أضاف "رحماني": "التحريات أفضت إلى توقيف ثمانية من عناصر هذه الشبكة تتراوح أعمارهم ما بين 28 و50 سنة، حيث تم العثور داخل مسكن أحدهم الكائن بحي شطيبو شرق وهران، على 2,8 طن من مخدّر القنب الهندي".

 

وأوضح بأن فرقة مكافحة المخدرات حجزت أيضًا 8 مركبات كانت تستخدم في تهريب المخدرات، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن مهرّبي "السّموم" الذين تم توقيفهم، كانوا بصدد نقل كمية المخدرات المحجوزة، نحو محافظات شرق "الجزائر" الواقعة على الحدود مع "تونس".

 

وقال المصدر ذاته إن فرقة مكافحة المخدرات التابعة لمديرية الشرطة بـ"وهران" حجزت منذ بداية العام الجاري 21 طن من المخدرات مصدرها "المغرب".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023