شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رفع أسعار تعريفة الركوب بين المحافظات

رفع أسعار تعريفة الركوب بين المحافظات
قررت الشركة القابضة للنقل البري والبحري، زيادة أسعار تعريفة نقل الركاب بين المحافظات، خاصة أن الشركة تشرف على 17 شركة نقل...

قررت الشركة القابضة للنقل البري والبحري، زيادة أسعار تعريفة نقل الركاب بين المحافظات، خاصة أن الشركة تشرف على 17 شركة نقل بري وبحري، من بينها «شرق ووسط الدلتا» و«الوجه القبلي»، وذلك على خلفية قرار رئيس الوزراء بزيادة تعريفة النقل، في أعقاب رفع أسعار الوقود.

 

وكشف اللواء أركان حرب بحري محمد يوسف، رئيس الشركة القابضة للنقل البري والبحري، عن قرار الشركة بزيادة تعريفة نقل الركاب بين المحافظات.

 

وأضاف أن الزيادة تأتي بعد رفع أسعار المحروقات، وتحريك أسعار التذاكر لن يشهد تخفيضات أو عروض خلال الفترة الحالية، لحين التوافق مع ما أعلنته الدولة من زيادة تعريفة النقل بالنسب الرسمية.

 

يذكر أن  القابضة تمتلك  2000 أتوبيس منتشرة بين محافظات الجمهورية في الوجهين البحري والقبلي، ويتم ضخ استثمارات جديدة فيه للتحديث والتطوير

 

وكانت حكومة الانقلاب قد رفعت أمس أسعار المواد البترولية بعد خفض دعم الطاقة 40مليار جنيه بالموازنة الجديدة وفي إطار خطة لرفع الدعم كليا عن الطاقة خلال 3سنوات وهو ما أدي لرفع أسعار السلع والمواصلات في ظل ظروف اقتصاديه صعبه يعانيها المصريون.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023