شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالى معتقلى “برج العرب” يشتكون من سوء معاملة داخلية الانقلاب

أهالى معتقلى “برج العرب” يشتكون من سوء معاملة داخلية الانقلاب
اشتكى أهالي المعتقلين بسجن برج العرب بالإسكندرية من سوء المعاملة أثناء زيارة ذويهم، ومن تقليص مدة الزيارة من ساعة كاملة...

اشتكى أهالي المعتقلين بسجن برج العرب بالإسكندرية من سوء المعاملة أثناء زيارة ذويهم، ومن تقليص مدة الزيارة من ساعة كاملة إلى عشر دقائق فقط، بالإضافة إلى وجود قوات خاصة داخل السجن مدججين بالسلاح وقنابل الغاز والخرطوش أثناء زيارة الأهالي.

 

وأكد المعتقلون في رسالة من داخل محبسهم، أن إدارة السجن قطعت مياه الشرب والكهرباء عن الزنازين منذ يوم الثلاثاء الماضي، ولم تفتح باب الزنازين منذ ذلك اليوم سوى للزيارة التى استغرقت 10 دقائق فقط، كما قامت بفتح خراطيم المياه داخل الزنازين أثناء نومهم، وقاموا بإلقاء المياه الساخنة على بعض المعتقلين هناك, بالإضافة إلى منع دخول الطعام للمعتقلين منذ يوم الخميس الماضي وحتى اليوم.

 

وأضاف الأهالي أن إدارة السجن لم تكتفى بذلك بل أطلقت الكلاب البوليسية داخل الزنازين مما أثار فزع المعتقلين، وصادرت الأمتعة الخاصة بهم و قامت بغلق منافذ الهواء بالعنابر والزنازين.

 

وفى جريمة إنسانية بحق معتقلي الشرعية، تم ضرب المعتقلين بداخل غرفة رقم ١٣ عنبر ٢١، وحلق شعرهم وتم وحبس بعضهم بالحبس الانفرادي ومنعهم من الزيارة حتى الثالث من أغسطس القادم بدون إبداء أسباب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023