شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سوء خدمة الانترنت يعرض شركات المحمول لسحب الترخيص

سوء خدمة الانترنت يعرض شركات المحمول لسحب الترخيص
أكد مصدر مسئول أن شركات المحمول اعترضت على بعض شروط مناقصة الانترنت، والتي تتضمن إمكانية فرض عقوبات عليها...

أكد مصدر مسئول أن شركات المحمول اعترضت على بعض شروط مناقصة الانترنت، والتي تتضمن إمكانية فرض عقوبات عليها بحال حدوث تردي للخدمة.

 

وأوضح المصدر -في تصريحات صحفية- أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لا يتجه لإلغاء المناقصة وسيتم طرحها قريبا، وأن هناك جهد كبير قد بذل في هذا الاتجاه.

 

وكانت مصادر حكومية كشفت بالأمس أن عقوبة سوء الخدمة لشركات المحمول تصل إلى حد سحب الترخيص، مشيرين إلى أن شروط ترخيص الشركات تتضمن هذا الأمر.

 

وأوضحت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها -في تصريحات صحفية- أن هناك أسس لقياس مستوى الخدمة، وأن سوء الخدمة في بعض المناطق لم تصل إلى مستوى الجمهورية طبقا لما هو منصوص في الترخيص.

 

حيث اشتكى العديد من المستخدمين من سوء خدمة الانترنت والاتصالات سواء المحمولة أو الأرضية والخدمات الصوتية، ودشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حملة "ثورة الإنترنت"، والتى لاقت إقبالًا كبيراً من الشباب، وتبنت الحملة مطالبات بضرورة تحسين خدمات الإنترنت فى مصر، ومناسبتها للأسعار العالمية، وذلك بسبب تدنى مستوى الخدمة. وكان نشطاء ثورة الإنترنت قد نظموا وقفة احتجاجية أمام مجلس الوزراء الجمعة الماضية، كما اشتكوا من تجاهل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023