شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رعب الانقلاب.. يغلق ميدان التحرير من الساعة الثانية والنصف ظهرا

رعب الانقلاب.. يغلق ميدان التحرير من الساعة الثانية والنصف ظهرا
أكد مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية بحكومة الانقلاب أنه سيتم إغلاق ميدان التحرير أمام حركة مرور...

أكد مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية بحكومة الانقلاب أنه سيتم إغلاق ميدان التحرير أمام حركة مرور السيارات، اليوم الخميس ابتداءً من الساعة الثانية والنصف ظهرا.

 

وأوضح المصدر الأمني -بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط- أن قوات الشرطة والجيش ستقوم بإغلاق كافة المداخل المؤدية إلى الميدان؛ حيث سيتم نشر الآليات العسكرية أمام المتحف المصرى من ناحية ميدان عبدالمنعم رياض، وبمدخل الميدان من ناحية كوبري قصر النيل، وشوارع عمر مكرم، وقصر العيني، ومحمد محمود، والفلكي وطلعت حرب، بالإضافة إلى نصب حواجز الأسلاك الشائكة أمام تلك الآليات.

 

وأضاف المصدر الأمني أنه تم نشر مجموعات من خبراء المفرقعات لتمشيط ميدان التحرير، ورابعة العدوية، ومحيط قصر الاتحادية، بشكل مستمر وتعقيمها لضمان عدم زرع أية عبوات متفجرة بها، بالإضافة إلى تشديد الإجراءات الأمنية بمحيط المنشآت الهامة والحيوية والمواقع الشرطية.

 

وأكد المصدر الأمني أنه سيتم منذ الصباح الباكر تسيير مجموعات من وحدات التدخل السريع بالميادين والمحاور والطرق الرئيسية، فضلا عن تكثيف الأكمنة الثابتة والمتحركة داخل المدن وتسليحها آليا لمواجهة كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام، والتعامل الفوري والحاسم معه وفقا للقانون.

 

وأضاف المصدر الأمني أنه تم كذلك تشديد الإجراءات الأمنية بكافة محطات مترو الأنفاق، والسكك الحديدية، مع التنبيه على الخدمات الأمنية برفع درجة الاستنفار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023