شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جيش الاحتلال: اختفاء 3 مستوطنين بالضفة الغربية

جيش الاحتلال: اختفاء 3 مستوطنين بالضفة الغربية
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن اختفاء 3 مستوطنين، منذ لسلة أمس الخميس، جنوب الضفة الغربية، فيما حملت سلطات الاحتلال السلطة...
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن اختفاء 3 مستوطنين، منذ لسلة أمس الخميس، جنوب الضفة الغربية، فيما حملت سلطات الاحتلال السلطة الفلسطينية المسؤولية عن سلامتهم.
 
وقال "بيرتر ليرنر"، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في تغريدة له على موقه التواصل الاجتماعي "تويتر": "يجري الجيش الإسرائيلي عمليات بحث واسعة عن 3 شبان إسرائيلين اختفت آثارتهم ليلة أمس في الضفة الغربية".
 
وأوضح أنّ المستطونين الثلاثة المختفين هم من مستوطنة "غوش عتصيون"، الواقعة جنوب الضفة الغربية، وأنّ قوات أمن الاحتلال تتحرك بحثًا عنهم عبر حملة تمشيط واسعة في المنطقة.
 
بدورها أشارت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني، إلى أنّ جيش الاحتلال يخشى أن يكون المستوطنين الثلاثة قد تعرضوا للاختطاف.
 
من جانبه قال "عوفير جندلمان"، المتحدث باسم رئيس وزراء الاحتلال: "إن نتنياهو (رئيس وزراء الاحتلال) يجري مداولات بعد اختفاء 3 شبان إسرائيلين في منطقة غوش عتصيون من ذليل أمس".
 
وأضاف "جندلمان" في تغريدة له على موقع "تويتر": "إسرائيل تحمل السلطة الفلسطينية المسؤولية عن سلامة الشبان الإسرائيليين المفقودين". 
 
يذكر أنّ هذه الحادثة تأتي عقب رفض تام من قبل سلطات الاحتلال لاتفاق المصالحة الوطنية الذي جرى بين حركتي "حماس" و "فتح"، والذي أدى إلى تشكيل حكومة توافق وطني، بدأت أعمالها منذ أيام.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023