شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الوسط” يُثمِّن مُقاطعة المصريين لانتخابات العسكر

“الوسط” يُثمِّن مُقاطعة المصريين لانتخابات العسكر
ثمن حزب الوسط مُقاطعة المصريين لانتخابات العسكر، مؤكدا أن الشعب المصرى وجه ضربة قاصمة للانقلاب العسكري...

ثمن حزب الوسط مُقاطعة المصريين لانتخابات العسكر، مؤكدا أن الشعب المصرى وجه ضربة قاصمة للانقلاب العسكري وحلفائه الذين حاولوا على مدار الأشهر الماضية تبديد حُلم الثورة وحق الشعب في الحريةٍ والديمقراطية.

 

وقال الحزب فى بيان له اليوم: "في مشهد ذو دلالةٍ عميقة وقوية أعاد إلى أذهان الجميع حالة التوحد الرائعة إبان ثورة 25 يناير بين كل طوائف المصريين، وجهت أغلبية الشعب وفي القلب منه الشباب ضربة قاصمة للانقلاب العسكري وحلفائه، الذين حاولوا على مدار الأشهر الماضية تبديد حُلم الثورة وحق الشعب في أن ينعم بحريةٍ وديمقراطية يستحقها، غير عابئين بكلِ محاولات الترغيب والترهيب التي مورست عليه، وأعلنوا بمقاطعتهم لعملية التصويت رفضهم منح الانقلابيين أية شرعية سعوا إليها، وأسقطوا ما سُمي بخارطة الطريق، وأثبتوا استمساكهم بالحرية والمسار الديمقراطي الذي يُمكنهم من صنع مستقبلهم دون وصاية ودون قمع".

 

وأكد الحزب "احترامه وتقديره الكامل لمختلف توجهات الشعب المصرى، وتنوع أسباب مقاطعته للانتخابات، والتي تصب جميعها في ذات الهدف؛ وهو الدفاع عن ثورة يناير المجيدة، والتمسك بتحقيق أهدافها والإصرار على آلا تضيع دماء كل الشهداء والمصابين الذين سقطوا منذ الأيام الأولى لثورة يناير وحتى الآن".

 

وأضاف الحزب أنّ "استجابة القوى السياسية لرسالة الشعب ونداء الواجب؛ إنما يقتضي منها تجاوز كافة الخلافات الفكرية أو السياسية وخصومات الماضي البعيد والقريب، ويدعوهم للالتفاف من جديد حول مطالب ثورة 25 يناير، والبدء في حراك شعبي يجمع كل الفئات وكل القوى بأسرع وقت ممكن".

 

واختتم الحزب البيان موجها التحية لشعب مصر، قائلا: "شكرًا شعب مصر البطل… تحية لشباب الأمة نبض مصر الحاضر ومُستقبلها الواعد… ونحن سنلبي ندائكم ونستوعب رسالتكم".

  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023