شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

داخلية الانقلاب: 500 مجموعة قتالية لتأمين مسرحية الانتخابات

داخلية الانقلاب: 500 مجموعة قتالية لتأمين مسرحية الانتخابات
قال اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير داخلية الانقلاب للإعلام والعلاقات العامة، إن الداخلية قد هيّأت كافة الاستعدادات...

قال اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير داخلية الانقلاب للإعلام والعلاقات العامة، إن الداخلية قد هيّأت كافة الاستعدادات اللازمة لتأمين الانتخابات الرئاسية المزعومة، والمزمع  إجراؤها خلال يومي 26 و27 مايو الجاري.

وذكر عثما، في تصريح له بوكالة أنباء الشرق الأوسط نقلته بوابة الشروق، أن خطة تأمين مسرحية الانتخابات الرئاسية تتضمن ثلاثة محاور رئيسية، الأول: تأمين لجان ومقار التصويت والقضاة المشرفين على الانتخابات، والثاني: تأمين عملية سير الانتخابات حتى انتهاء مرحلة الفرز، والثالث: خاص بتأمين الشارع في مرحلة ما بعد إعلان النتائج.

وأشار إلى أن خطة التأمين سيشارك بها حوالي 220 ألف من رجال الشرطة، مشتملين على ضباط وأفراد وجنود من إدارات البحث الجنائي، والنجدة، والمرور، والحماية المدنية، وخبراء المفرقعات، بالإضافة إلى 200 تشكيل أمن مركزي، و100 تشكيل احتياطي، و500 مجموعة قتالية مدعمة بالتقنيات الحديثة، والتي وردت للعمليات الخاصة مؤخراً، إضافةً إلى 150 مجموعة قتالية سريعة الانتشار للتدخل السريع في حالة أي أمر قد يخل بالأمن العام، خلال فترة الانتخابات، وذلك على حد تعبيره. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023