شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ظهور “سامسونج جالاكسي إس5 أكتيف” على الإنترنت

ظهور “سامسونج جالاكسي إس5 أكتيف” على الإنترنت
تعتزم شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية، عملاق صناعة الهواتف الذكية واﻹلكترونيات اﻻستهلاكية في العالم،...

تعتزم شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية، عملاق صناعة الهواتف الذكية واﻹلكترونيات اﻻستهلاكية في العالم، تطوير نسختين جديدتين من هاتفها الذكي الشهير "جاﻻكسي إس5"، تحت اسمي "أكتيف" و"برايم".

وظهرت النسخة "أكتيف" من الهاتف الذكي الشهير على موقع "أنتوتو" المتخصص في مقارنة قياسات سرعات اﻷجهزة المحمولة، والتي بدت مطابقة تماما في مواصفاتها الفنية الداخلية مع نسخة الهاتف القياسية، بحسب ما ذكره موقع الويب "جي فور جيمز" المعني بأخبار اﻷجهزة المحمولة.

وعلى خطى هاتف "جالاكسي إس4 أكتيف"، فإنه من المتوقع أن يقدم الجهاز الجديد ميزة مقاومة الماء واﻷتربة ولكن بدرجات أعلى.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت بحسب ما ذكرته وكالة "أنباء الشرق الأوسط"، إلى أن "جاﻻكسي إس5 برايم" ستكون نسخة أكثر قوة من نسخة الهاتف القياسي، حيث ستأتي مزودة بشاشة عرض لمسية فائقة الوضوح "كواد إتش دي" (بدقة عرض 2560×1440 بكسل)، ومعالج "كوالكوم سنابدراجون 805" بسرعة 2٫5 جيجا هيرتز، وذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجا بايت.

ومن بين المواصفات الفنية اﻷخرى المزمعة للهاتف الجديد"برايم"، بطاقة رسوميات "أدرينو 420"، وكاميرا رقمية خلفية بدقة وضوح 16 ميجا بكسل، وأخرى أمامية 2 ميجا بكسل، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 32 جيجا بايت، كما أنه سوف يعمل بنسخة نظام تشغيل "أندرويد 4٫4٫2" ذات اﻻسم الرمزي "كيت كات".

يشار إلى أن تقارير نشرت مؤخرًا على اﻹنترنت قالت إن "سامسونج" طرحت باﻷسواق أكثر من 10 ملايين وحدة من هاتفها الجديد "جاﻻكسي إس5" منذ إطلاقه في 11 أبريل الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023