شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور..عرض أزياء لفساتين شبه عارية بجامعة المنصورة

بالصور..عرض أزياء لفساتين شبه عارية بجامعة المنصورة
تحت إشراف الدكتور سيد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورة، نظمت عدة شركات مساء أمس الجمعة،...

تحت إشراف الدكتور سيد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورة، نظمت عدة شركات مساء أمس الجمعة، "عرض أزياء" لفساتين زفاف شبه عارية داخل الصالة المغطاه بالقرية الأوليمبية بحضور بعض "الفنانين و المشاهير" .

 

يأتى ذلك بعد أسابيع قليلة من تنظيم كلية الآداب تحت إشراف عميد الكلية لحفلة راقصة بالكلية، نُشر لها فيديو رقص لشباب على أغنية "حلاوة روح" الفيلم الممنوع من العرض.

يأتي ذلك في الوقت الذي وصل عدد إقتحامات الداخلية لحرم جامعة المنصورة هذا العام لعشرات المرات بعد طلب من رئيس الجامعة في كل مرة لمنع الطلاب من التعبير عن رأيهم، ليتتجاوز عدد طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس المعتقلين حاجز الـ 200 من بينهم 3 طالبات اعتقلن منذ 5 أشهر من داخل الحرم الجامعي أضيف لهن مؤخراً فتاة أخرى اعتقلت أثناء مرورها من أمام الجامعة، وتجاوز مجموع الأحكام بالحبس على الطلاب المعتقلين حاجز الـ 50 عام بعد تلفيق لهم تهم لم يرتكبوها، ووصل عدد الطلاب الذين فصلتهم إدارة الجامعة هذا العام لعشرات على رأسهم نائب رئيس الإتحاد.

 

ليتساءل بعض الطلاب .. هل تحولت الجامعة هذة الأيام إلى "زنزانة" يُمنع فيها الطلاب من التعبير عن رأيهم في حين صارت "ملهي ليلي" يرتاده هواة الرقص والمجون والأزياء العارية .. برعاية وإشراف مسئولي الجامعة".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023