شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تواصل الفعاليات المناهضة للانقلاب بالشرقية

تواصل الفعاليات المناهضة للانقلاب بالشرقية
تواصلت فعاليات التحالف الوطني لدعم الشرعية بالشرقية الرافضة لحكم العسكر ضمن فعاليات أسوع "حاميها حرميها" صباح...

تواصلت فعاليات التحالف الوطني لدعم الشرعية بالشرقية الرافضة لحكم العسكر ضمن فعاليات أسوع "حاميها حرميها" صباح اليوم، كما شهدت عدة مدن وقرى بالمحافظة بعد عصر اليوم سلاسل بشرية امتدت لعدة كيلو مترات وسط مشاركة واسعة من شرائح المجتمع المختلفة.

 

ففي مدينة ههيا ومن أمام قرية العدوة مسقط رأس الدكتور محمد مرسى شارك الأهالي في السلاسل التي امتدت على طريق ههيا الزقازيق رافعين صور الرئيس محمد مرسى أول رئيس منتخب للبلاد تحية لصموده وصور الشهداء والمعتقلين وشارات رابعة العدوية.

 

وشهد مركز منيا القمح سلاسل بشرية من أمام قرية السعديين على طريق مشتول السوق وأخرى من أمام قرية سنهوا استمرارا لفعالياتهم المناهضة لحكم العسكر والانقلاب الدموى الذى أفسد مؤسسات الدولة وفشل في حل المشكلات .

 

وشهدت مدينة بلبيس أيضا سلاسل بشرية من أمام قرية الكتيبة على طريق الإسماعيلية الزراعى وسط مشاركة واسعة من شباب الحركات الثورية الرافضة لحكم العسكر ونساء ضد الانقلاب المشاركون في السلاسل المتنوعة عبروا عن رفضهم لما تقوم به حكومة الانقلاب من رفع للأسعار لصالح رجال الأعمال الكبار وصرف مرتبات الموظفين من ودائع ومدخرات المصريين بالبنوك بما يمثل سرقه للشعب المصرى.

 

كما استنكروا القرارات والقوانين التي صدرت منذ 3 يوليو وحتي الآن والتي تستهدف تحصين الفساد وسرقة ثروات مصر، على حد تعبيرهم، مؤكدين استمرارهم في تصعيد حراكهم الثوري وأنهم لن يمنحوا الباطل الاستقرار حتى يدخل خلف الأسوار رغم إرهاب الانقلاب، مشددين علي تمسكهم بالسلمية ومعادة العنف واستهجانه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023