شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دعم الشرعية” يدعوا لغضب ثوري الأربعاء دعما لانتفاضة السجون

“دعم الشرعية” يدعوا لغضب ثوري الأربعاء دعما لانتفاضة السجون
دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية إلى يوم غضب ثوري غدا الأربعاء دعما لانتفاضة السجون المضربة وصمود...

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية إلى يوم غضب ثوري غدا الأربعاء دعما لانتفاضة السجون المضربة وصمود المعتقلين والمعتقلات، وأن تكون بؤرة هذا اليوم أمام منازل المعتقلين وشهداء السجون.

 

وطالب بحسب – الجزيرة مباشر مصر- أنصاره أن لا يبالوا بجنون الانقلابيين لأنه سينقلب عليهم ويعجل بنهايتهم، مؤكدا أن هذه "مرحلة الباطل الأخيرة، ومعركة الحق معه تراكمية وتسير لصالحنا، والشعب سيشعل جنون الانقلاب بتصعيد ثوري مدروس وجديد، وأن الثورة هي صاحبة القرار وستلغي كل قرارات وأحكام الجنون وتحاكم كل اللصوص، كما لم يهنأ الانقلاب بسلطة أو مال مغتصب أو باستقرار أو راحة ضمير، وسنرفض الأحكام الجائرة التي تظلم شعب مصر الصبور وتسيء لسمعة القضاة والقضاء المصري".

 

وقال التحالف في بيانه : "يتأكد لكل المصريين يوميا أن "حاميها حراميها"، وأن الانقلاب العسكري وأذرعته القمعية الأمنية مصرة علي ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية، سواء برصاص المليشيات، أو بقرارات الإعدام الباطلة، أو بحظر الكيانات الشرعية من حكومات انقلاب فاقدة للشرعية. ويأتي كل هذا في محاولة فاشلة لتمرير جريمة تنصيب مدبر الانقلاب رئاسة الدم، وللتغطية علي جرائم رفع الدعم ونشر الفقر وتغييب العدالة، وصولا لتحقيق هدفهم الأسمى بإسقاط الدولة ولكن هيهات هيهات".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023