شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التعدي علي عضو بأبريل في كمين لحيازتها “دبوس” الحركة

التعدي علي عضو بأبريل في كمين لحيازتها “دبوس” الحركة
ذكرت داليا رضوان "العضو بحركة شباب 6 إبريل" بالإسكندرية، أن كمينًا للشرطة، بطريق العجمي غرب...

ذكرت داليا رضوان "العضو بحركة شباب 6 إبريل" بالإسكندرية، أن كمينًا للشرطة، بطريق العجمي غرب المحافظة، قد اعتدى بالضرب عليها، في مساء الخميس الماضي، لدى استيقاف الكمين، لميكروباص كانت تستقله، في طريق العودة لمنزلها.

 

وأضافت رضوان، أن الاعتداء بدأ، بتفتيش حقيبتها، والتي عُثر داخلها، على دبوس حركة "6 إبريل"، ما دفع أحد أفراد الكمين للقول "أنتي بقى من شوية العيال بتوع 6 إبريل"، ثم جرى حديث بينهما، ليقول لها "اركبي الميكروباص ده" في إشارة لميكروباص خاص بالكمين، فردت عليه بالقول "حضرتك ملقتش معايا مخدرات هتخدني ليه؟".

 

وواصلت، رضوان القول "قام بجذبي من (الطرحة)، وقال لي أنتي معاكي الأنيل من المخدرات، طلبت أكلم بابا رفضوا، ثم حاولت الاتصال به، فتم ضربي بالقلم في أنفي، التي نزفت، وفي عيني، ثم قمت بسبهم لما فعلوه معي، فضربوني على وجهي أكثر من أربع مرات".

 

وأشارت رضوان، "انتظرت طويلا في منطقة الكيلو 21 لقسم الدخيلة، في ميكروباص الشرطة، ثم بدلا من الاتصال بمحامين، وترك الأمور تسير بشكل طبيعي، اتصلت بوالدي لينتهي الأمر، وذلك لخوفي من أن أتحول لرقم في كشوف معتقلي الداخلية".

 

وذكرت رضوان، لـ"بوابة الشروق"، "أنها بصدد التقدم ببلاغ للنيابة العامة، تتهم فيه أفراد الشرطة بالاعتداء عليها".

 

وأصدرت، حركة شباب 6 إبريل بالإسكندرية، بيانًا أدانت فيه اعتداء ضباط الداخلية، على رضوان، وطالبت في ختام بيانها، سلطات الانقلاب بفتح تحقيق عاجل في الأمر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023