شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفاة معتقل سياسي بسجن “دمو” العمومي إثر اصابته بذبحة صدرية

وفاة معتقل سياسي بسجن “دمو” العمومي إثر اصابته بذبحة صدرية
لقي معتقل سياسي بسجن "دمو" العمومي بالفيوم مساء الأربعاء مصرعه ؛ آثر إصابته بذبحة صدريه حادة ، بعد تجاهل إدارة السجن...

لقي معتقل سياسي بسجن "دمو" العمومي بالفيوم مساء الأربعاء مصرعه ؛ آثر إصابته بذبحة صدريه حادة ، بعد تجاهل إدارة السجن وتباطئها في الاستجابة لصراخ ونداءات زملائه المعتقلين إثر الإصابة مباشرة .

 

كان أحد معتقلي الشرعية من أبناء مركز طاميه ، والمعتقل بسجن دمو العمومي بالفيوم ويدعي " سيد علي جنيدي – ٦٣ عام " ؛ أصيب مساء أمس الأربعاء بذبحة صدريه حادة ، وفور إصابته بحسب رواية مصدر بداخل السجن ، قام زملائه بالصياح علي السجان تارة وبالطرق علي أبواب الزنزانة تارة أخري في محاوله منهم للاستغاثة بهم لإسعافه.

 

واستمر الوضع علي هذا الحال لقرابة الساعتين ، وما أن استجاب السجان وتم نقله لمستشفي السجن والتي في غالب الآمر لا يكون متواجداً بها سوي ممرض ، حتي كان قد فارق الحياة وصعدت روحه إلي بارئها .

 

الجدير بالذكر أن المتوفي اعتقل قبل نحو ٣ أشهر بعد يومين من اعتقال ابنه من منزله دون إبداء أسباب واضحة لاعتقاله ، وذلك أثناء تواجده بنقطة شرطه الروضة لسؤاله عن ابنه بعد اعتقاله للاطمئنان عليه، وخلال زيارته لابنه شاهد قوات الانقلاب يقومون بتعذيب احد المواطنين فأبدي استياءه ورفضه أمامهم ، فقاموا باعتقاله ليصبح هو وابنه رهني الاعتقال حتي فارق الحياة قبل ساعات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023