شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمن المترو يعتدي على “ناشط” يحمل توكيلات صباحي

أمن المترو يعتدي على “ناشط” يحمل توكيلات صباحي
اعتدى عدد من أفراد أمن شرطة مترو الأنفاق بمحطة الشهداء، بالضرب على  الناشط السياسي وعضو حزب الكرامة عمرو رضا...
اعتدى عدد من أفراد أمن شرطة مترو الأنفاق بمحطة الشهداء، بالضرب على  الناشط السياسي وعضو حزب الكرامة عمرو رضا عبد الصمد، بعد أن اصطحبوه لمكتب الأمن في محطة مترو الشهداء؛ بسبب حمله توكيلات تأييد للمرشح الرئاسي حمدين صباحي.
 
جاء ذلك في بيان نشرته حملة "حمدين صباحى"، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، حيث أضافت، أن عمرو فوجئ أثناء وجوده في مترو حلوان، بشخص يسأله عن التوكيلات التي يحملها ولأي مرشح، فقال له: إنها لـ"حمدين صباحي"، وأثناء توقف المترو في محطة الشهداء فوجئ بعدد من أفراد الأمن يجبرونه على دخول مكتب الأمن ويعتدون عليه بالضرب والسب، حتى حضر ضابط، وطلب من الأفراد التوقف عن الضرب.
 
وأشارت الحملة إلى أن الضابط طلب من عمرو أن يبرز بطاقته الشخصية، فأخرج عضو الكرامة البطاقة وكارنيه الحزب، ثم سأله الضابط: "هو اللي انتوا بتعملوه ده فيه منه فايدة؟"، فرد عضو الكرامة، "إحنا بنعمل اللي علينا والباقي علي ربنا، لا بنغلط في حد ولا بنعمل حاجه غلط"، حيث قام الضابط بعد ذلك بإلقاء التوكيلات على الأرض وقال: "خد حاجتك ومشوفشي وشك تاني".
 
وأكدت الحملة، أن عمرو توجه بصحبة منى محروس، المحامية، وعضو اللجنة القانونية لحملة حمدين صباحي، إلى مستشفى 6 أكتوبر لإثبات الإصابات الناتجة عن اعتداء أفراد أمن مترو الأنفاق.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023