شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرات بأبو حماد وأبو كبير رفضًا للانقلاب العسكري

مسيرات بأبو حماد وأبو كبير رفضًا للانقلاب العسكري
  نظم أهالي قرية طويحر بأبو حماد بمحافظة الشرقية - اليوم الجمعة - مسيرة رافضة للانقلاب العسكري عقب صلاة...

 

نظم أهالي قرية طويحر بأبو حماد بمحافظة الشرقية – اليوم الجمعة – مسيرة رافضة للانقلاب العسكري عقب صلاة الجمعة طافت شوارع القرية ضمن فعاليات جمعة الانقلاب أصل الخراب.
 
 
وشهدت المسيرة مشاركة واسعة من أهالي القرية الذين عبروا عن تضامنهم الكامل مع مطالب الثوار من العيش والحرية والعدالة الاجتماعية ، ورفض ظلم الانقلاب وتجبره . وأكد المشاركون في المسيرة أن مصر ليست تكية، ولم يخلق بعد من يستعبد المصريين ويبيع ترابهم لتحقيق نزواته ، مؤكدين أنهم لن يقبلوا بتدخل الصهاينة والأمريكان في شئون مصر.
 
 
وأكد الثوار على استمرار فعالياتهم الثورية حتى دحر الانقلاب وعودة الشرعية الدستورية والحرية والكرامة التي سلبها الانقلابيين والقصاص لدماء الشهداء والإفراج عن المعتقلين.
 

وفي ذات السياق انتفض اليوم أهالى أبوكبير بالشرقية في ،مسيرة حاشدة،مع بدء فعاليات الانقلاب أصل الخراب في مسيرة حاشده نظمها التحالف الوطنى لدعم الشرعيه وشباب الحركات الثوريه الرافضه لحكم العسكر ونساء ضد الانقلاب.
 

انطلقت المسيرة  – عقب صلاة الجمعة – من مسجد عماشه جابت الشوارع والأحياء، وردد المشاركون فيها الهتافات والشعارات الرافضه لحكم العسكر والمعبره عن رفضهم للقرارات والقوانين الاستثنائية لحكومة الانقلاب ، والتي تؤكد على ضعفها وفشلها في التعامل مع المشكلات اليومية.
 

كما حذروا من الاثار السلبيه لتغول السلطة التنفيذيه لحكومة الانقلاب وقادتة على مؤسسات الدوله المعرضها للانهيار والخراب ، نتيجة للتغلول عليها تشريعيًا وقضائيًا في ظل الفشل في حل المشكلات التي تتفاقم يوما بعد الآخر بما ينذر بكوارث ضحيتها المواطن البسيط.
 

ورفع المشاركون في المسيرة علم مصر و صورًا للرئيس محمد مرسي أول رئيس منتخب للبلاد وصور الشهداء والمعتقلين الذين طالبوا بالافراج الفوري عنهم ومحاكمة المتورطين في سفك دماء المصريين.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023