شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مصر القوية”: حادث أسوان نتيجة لتدخل الجيش في السياسة

“مصر القوية”: حادث أسوان نتيجة لتدخل الجيش في السياسة
دعا حزب مصر القوية سلطات الانقلاب بمحاسبة كل المسئولين المقصرين وكذلك المجرمين المتورطين في أحداث أسوان، وتطبيق القانون...

دعا حزب مصر القوية سلطات الانقلاب بمحاسبة كل المسئولين المقصرين وكذلك المجرمين المتورطين في أحداث أسوان، وتطبيق القانون وتحقيق العدالة بكل حسم دون مجاملة ولا محاباة لطرف على حساب الآخر، حتى يشعر المصريون جميعا بأنهم حقا في دولة قائمة على المواطنة والحقوق والعدالة .

 

وناشد الحزب في بيان له أهالي أسوان حقن الدماء والاعتصام بحبل الله وعدم التفرق، لأننا في النهاية أبناء وطن واحد وبيننا من الوشائج والعلاقات والجيرة ما يستلزم التراحم والتواد لا الفرقة والخصام.

 

وأنهى"مصر القوية" بيانه، بحسب بوابة الأهرام قائلا: "إن ما حدث في أسوان وما صاحبه من تخاذل أمني فاضح يكشف لنا مدى الجرم الذي ترتكبه السلطة الحالية بانشغالها بالأمن السياسي الذي أفضى إلى مئات الشهداء وآلاف المعتقلين والمعذبين في مقابل التهاون التام في حفظ أمن المواطنين وعجز في وقف العمليات الإرهابية، كما ينبهنا كذلك إلى مدى انتشار السلاح في الشارع دون ضابط ولا رابط بسبب عمليات تهريب السلاح من البلدان المجاورة نتيجة للتقصير الواضح في مراقبة الحدود والسيطرة عليها كنتيجة طبيعية لدخول بعض قادة الجيش في العملية السياسية".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023