شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“شباب بني هلال” بأسوان يطالب بإقالة المحافظ ومدير الأمن

“شباب بني هلال” بأسوان يطالب بإقالة المحافظ ومدير الأمن
طالب ائتلاف شباب بني هلال بأسوان بإقالة اللواء يسري مصطفى محافظ أسوان و حسن السوهاجي مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن ،...

طالب ائتلاف شباب بني هلال بأسوان بإقالة اللواء يسري مصطفى محافظ أسوان و حسن السوهاجي مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن ، واللواء عبد الباسط دنقل نائب مدير الأمن وإحالتهم إلى المحاكمة لتقصيرهم في حماية المواطنين والتسبب في سقوط كل هذا العدد من الضحايا .

 

وقال الائتلاف فى بيان له اليوم بخصوص الاشتباكات الدامية الأخيرة التي حدث في أسوان إن قوات أمن الانقلاب إطلقت النار على أحد شباب القبيلة ويدعى، كرم ربيع 18 سنه، وقتلته مطالبين بمحاسبة من ارتكب هذه الجريمة .

 

وافتتح البيان بقول الله  تعالى{ إنما المؤمنون إخوة فأصلحوا بين أخويكم واتقوا الله لعلكم ترحمون } صدق الله العظيم ، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم { كل المسلمُ على المسلم ُحرام دمهُ ومالهُ وعرضه}صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم .

 

وتابع "بخصوص إطلاق النار من قِبل مدرعة تابعة لوزارة الداخلية على أبناء بنى هلال يؤكد الائتلاف على أن الدم المصرى ليس برخيص مهما كان انتمائه القبلى ومن هذا المنطلق حدث اليوم إطلاق ناراليوم َقِبل وزارة الداخلية على أبناء ( بنى هلال ) ولدينا شهود بخصوص هذه الواقعة من أجل ذلك يطالب الائتلاف "بمحاكمة من تسبب فى مقتل ابن بنى هلال(كرم ربيع) محاكمة عاجلة وعادلة.

 

كما دعا البيان إلى "وقف نزيف الدماء فنحنُ لا نرغب فى إراقة المزيد من الدماء سواء كانت من بنى هلال أو من أبناء دابود".

 

وختم البيان "حفظ الله مصر وشبابها وكل من يسير على أرضها من كل سوء".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023