شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رصد أجسام يشتبه في أنها حطام الطائرة الماليزية المفقودة

رصد أجسام يشتبه في أنها حطام الطائرة الماليزية المفقودة
رصدت طائرة صينية تشارك في البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة، 3 أجسام في المحيط الهندي قبالة سواحل أستراليا يعتقد أنها...

رصدت طائرة صينية تشارك في البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة، 3 أجسام في المحيط الهندي قبالة سواحل أستراليا يعتقد أنها جزء من حطام الطائرة الماليزية المفقودة منذ 3 أسابيع.

 

وذكرت وكالة "شينخوا" الصينية للأنباء أن طائرة صينية تجوب المحيط قبالة الساحل الغربي لأستراليا رصدت الأجسام الثلاثة، وألوانها أبيض وأحمر وبرتقالي بحسب ما أورد موقع سكاى نيوز عربية.

 

وفي وقت سابق الجمعة، كشفت السلطات الأسترالية عن صورة جديدة التقطتها طائرات بحث عن الطائرة الماليزية المفقودة منذ الثامن من مارس الجاري في منطقة جديدة من المحيط الهندي.

 

وتظهر الصورة جسمين عائمين، أحدهما مستطيل الشكل والآخر دائري، في المنطقة الجديدة التي قالت إنها تبحث فيها عن الطائرة المفقودة التابعة لشركة الخطوط الجوية الماليزية.

 

وقد يؤدي رصد الأجسام الخمسة الجديدة إلى اقتراب العثور على حطام الطائرة الماليزية المفقودة MH370، والتي كان على متنها 239 راكبًا، وكانت متجهة من كوالالمبور إلى بكين.

 

وانتقل البحث عن الطائرة الآن إلى جنوب المحيط الهندي حيث رصدت طائرات تابعة للسلاح الجوي النيوزلندي وللسلاح الجوي الأسترالي أجسامًا مختلفة قد تعود للطائرة المفقودة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023