شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 6 مصريين في حريق بعمّان ووفاة آخر بسقوط جدار

إصابة 6 مصريين في حريق بعمّان ووفاة آخر بسقوط جدار
أصيب عشرة أشخاص من بينهم 6 مصريين إثر اندلاع حريق - صباح اليوم الأربعاء - في مصنع وسط العاصمة الأردنية...


أصيب عشرة أشخاص من بينهم 6 مصريين إثر اندلاع حريق – صباح اليوم الأربعاء – في مصنع وسط العاصمة الأردنية عمّان، حيث تمكنت كوادر الدفاع المدني الأردنية من إخماد الحريق، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج .

 

وقال مدير الإعلام والتثقيف الوقائي الناطق الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني الأردنية العميد فريد الشرع،  لوكالة "أنباء الشرق الأوسط" ، إن المصابين العشرة هم 6 مصريين و4 أردنيين.

 

وأضاف أن حالة 4 منهم حرجة و3 متوسطة و3 بسيطة وأنه تم نقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي لتلقي العلاج اللازم، مشيرًا إلى التحقيق جارٍ لمعرفة أسباب الحريق.

 

كما أسفر الحريق، الذي تقدر مساحته بحوالي 2000 متر مربع من إجمالي المصنع المكون من 7 طوابق ويحتوي على الماكينات المخصصة لطحن القمح والنخالة والسميد وتصنيع المكرونة، عن انهيار جزء من الجدران الجانبية للمبنى وتضرر أربع سيارات توافق اصطفافها مع انهيار الجدار.

 

على صعيد آخر، توفي مصري يدعى عبدالعظيم رمضان عوض علي (45 عامًا) إثر سقوط جدار أسمنتي عليه – أمس الثلاثاء – في محافظة الكرك (140 كم جنوب عمّان)، المتوفي من مركز اهناسيا بمحافظة بني سويف ، وسيتم ترحيل جثمانه – غدًا الخميس – إلى مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023