شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجيش الحر : معارك عنيفه فى “عدرا” عقب زيارة بشار

الجيش الحر : معارك عنيفه فى “عدرا” عقب زيارة بشار
أكد الجيش السورى الحر أن معارك "عنيفة" اندلعت اليوم في مدينة "عدرا" بريف دمشق - والتي زارها بشار...

أكد الجيش السورى الحر أن معارك "عنيفة" اندلعت اليوم في مدينة "عدرا" بريف دمشق – والتي زارها بشار الأسد منذ أيام – وبث "مجلس قيادة الثورة في ريف دمشق" مشاهد على يوتيوب للاشتباكات في ضاحية عدرا قرب دمشق .

 

وحسب الناشطين ؛ خلف قصف بالبراميل المتفجرة قتلى وجرحى في ريف حماة اليوم.

 

كما أكد مركز "حماة الإعلامي" إن "ثلاث طالبات قتلن أثناء ذهابهن إلى المدرسة جراء إلقاء الطيران النظام المروحي براميل متفجرة على بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي".

 

وقتل 4 جنود سوريين في كمين نصبه لهم مقاتلو المعارضة في محيط سجن حلب المركزي والمحاصر منذ أشهر، وسط اشتباكات متزامنة في محيط منطقة المجبل بريف حلب الشمالي.

 

ودمر الجيش السورى الحر – في حلب – دبابة لقوات النظام خلال الاشتباكات التي اندلعت في حي الخالدية ، كما هاجموا نقاط تمركز القوات الحكومية في منطقة الليرمون.

 

ومن ناحية أخرى ، قصفت قوات الأسد بقذائف الهاون حي الحجر الأسود جنوبي دمشق، في الوقت الذى أكد فيه ناشطون سوريون إن مقاتلي الجيش الحر قصفوا نقاط تجمع للقوات الحكومية في ساحة العباسيين في قلب العاصمة دمشق.

 

وعقب سيطرة قوات الأسد على "يبرود" في سلسلة جبال القلمون، نفذ الطيران الحربي السوري سلسلة غارات على الجبال المحيطة ببلدة "عرسال" على الحدود الشرقية للبنان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023