شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو..نجلة الشاطر تعلن سعادتها بتسريب حديث والدها مع هنية

فيديو..نجلة الشاطر تعلن سعادتها بتسريب حديث والدها مع هنية
أعلنت عائشة خيرت الشاطر سعادتها بالتسريب الذي نشر لمكالمة هاتفية لوالدها مع إسماعيل هنية -القيادي بحركة حماس-...
أعلنت عائشة خيرت الشاطر سعادتها بالتسريب الذي نشر لمكالمة هاتفية لوالدها مع إسماعيل هنية -القيادي بحركة حماس- مؤكدة أن تلك المكالمة تشرفه ولا تدينه لانها تثبت انه يريد رفع الحصار عن المسلمين في غزة وأعادة العمل الطبيعي لمعبر رفح.
 
وقالت "الشاطر" على صفحتها الرسمية: "الحمد لله الذي جعل تسريبات خيرت الشاطر التي يعتبرونها فضيحة هي وسام شرف وفخر واعتزاز للأمة, ففي الوقت الذي نرى تسريباتهم تفضحهم وتظهر تآمرهم وعدم ولائهم لبلدهم, تظهر تسريبات أبي الحبيب التي يدعونها, ولاءه للقضية الفلسطينية, ففتح المعبر ليس للإخوان ولا لحماس كما يدعون كذبًا وإنما للشعب الفلسطيني وللمريض وللطالب ومن يتمم إجراءات في كل المجالات" .
 
وتابعت: "ننشر التسريبات التي يدعونها علينا متباهين بها وليفضح الله بها فشلهم في إيجاد أي تهم من سرقة أو فساد لأبي وإخوانه, لمن قدموا حياتهم كلها لوطنهم مخلصين لا متآمرين".
 
يذكر أن المكالمة الهاتفية التي دارت بين إسماعيل هنية، رئيس الوزراء الفلسطيني والقيادي بحركة حماس وبين والدها خيرت الشاطر القيادي بجماعة الإخوان المسلمين أذاعها الإعلامي عبد الرحيم على خلال  برنامجه "الصندوق الأسود" على فضائية "القاهرة والناس"، يوم الثلاثاء الماضي.
 
شاهد:


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023