شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الطلاب: جامعاتنا ستظل الشوكة التي تقسم ظهرالانقلاب

الطلاب: جامعاتنا ستظل الشوكة التي تقسم ظهرالانقلاب
نفى  طلاب ضد الانقلاب بجامعة المنيا صلتهم بالتهم التى تم تلفيقها لزملائهم من قبل أمن الانقلاب ، وإعتبروه نوع من...


نفى  طلاب ضد الانقلاب بجامعة المنيا صلتهم بالتهم التى تم تلفيقها لزملائهم من قبل أمن الانقلاب ، وإعتبروه نوع من التدليس  والإستخفاف بالعقول ، كما طالبوهم بقليل من الإحترام لعقولهم ولكنه أمر يصعب على اصحاب عقلية الـ 50 % .

وأكدوفي بيان لهم على صفحتهم على موقع التواصل الإجتماعي (( الفيس بوك )) أنهم سيظلون متمسكون بسلميتهم أمام رصاص ومدرعات الانقلاب ،  وذلك لأن الطلبه كانت وستظل هي الشوكه التي تقسم ظهورهم ، ومهما فعلو لن يستطيعو إيقافهم .

نص بيان طلاب ضد الانقلاب جامعة المنيا ..

أعتدنا نحن الطلبه على تدليس أصحاب عقلية الـ 50% المستمر واستخفافهم بعقولنا .. و الحقيقة أنهم تفوقوا على أنفسهم في التدليس والاستخفاف بالعقول ..

وآخر ما وصل إليه الفشله أصحاب الـ 50% تلفيق بعض التهم للطلبه في جامعتنا وإدعاء أنهم استطاعوا الإمساك بزجاجات مولتوف وشماريخ داخل الجامعه وادعوا أيضاً أنها ملك لطلاب ضد الانقلاب وانتشر الخبر كالعاده على الصحف بل و وصل الأمر لصفحة المركز الإعلامي بالجامعه

نحن ننفي صلتنا من قريب أو من بعيد بهذه الأشياء ونتحداكم أن تثبتوا أن الطلبه هم أصحاب هذا الحرز .. وإذا كان هذا الأمر حقيقياً فلماذا لم تمسكوا بصاحبها .. أم أنه قام بتوصيلها إليكم وهرب !

قليلٌ من الاحترام لعقولنا .. ولكننا نعلم أن هذا أمرٌ صعب عليكم أصحاب الـ 50% ..

ستظلون تحاربوننا وسنظل بسلميتنا التي هي أقوى من جنودكم ورصاصكم ومدرعاتكم وذلك لأن الطلبه كانت وستظل هي الشوكه التي تقسم ظهورهم .. ومهما فعلتوا لن يستطيعوا إيقافنا



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023