شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوات المسلحة : ترشح السيسي “أمر شخصى” وما نشر إدعاء كاذب

القوات المسلحة : ترشح السيسي “أمر شخصى” وما نشر إدعاء كاذب
نفت القوات المسلحة ما نشرته صحيفة "المصرى اليوم" فى صدر صفحتها الأولى حول إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على...

نفت القوات المسلحة ما نشرته صحيفة "المصرى اليوم" فى صدر صفحتها الأولى حول إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على البرنامج الانتخابي للمشير عبد الفتاح السيسى قائد الانقلاب العسكري ، واستندت فى ذلك إلى مصادر مجهلة.

 

وقال العقيد أركان حرب أحمد على المتحدث الرسمى للقوات المسلحة فى بيان عبر الصفحة الرسميه على "فيس بوك" : "إن ما نشرته الصحيفة إدعاء كاذب لا أساس له من الواقع ، ويأتى فى إطار حالة السيولة التى تجلت فى عدد من وسائل الإعلام مؤخراً وتستهدف عرض أنباء ومعلومات مغلوطة عن المؤسسة العسكرية وقادتها ، بصورة مبنية على افتراضات وتخمينات وهمية.

 

وأضاف على :"أن الهيئة الهندسية أحد أجهزة القيادة العامة للقوات المسلحة ، ولها مهام محددة ، ولا علاقة لها بالعمل السياسى على الإطلاق وتساهم فى خدمة مخطط التنمية الشاملة للدولة من خلال إداراتها المختلفة المعنية بذلك.

 

وأوضح على أن قرار ترشح المشير عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة للانتخابات الرئاسية "أمر شخصى" متروك لسيادته ، ولا تتدخل فيه المؤسسة العسكرية ، بأى شكل ، وسيعلن عن قراره بهذا الشأن فى الوقت المناسب .

 

وناشدت القوات المسلحة وسائل الإعلام عدم الالتفات إلى الشائعات التى يروجها البعض والأكاذيب التى يتم نسجها ، بين الحين والآخر ، للنيل من هيبة ومكانة القوات المسلحة لدى المواطن المصرى ، وعدم الانزلاق إلى أخطاء مهنية فادحة فى سبيل تحقيق سبق صحفى مزيف ، وعلى مختلف المؤسسات الإعلامية أن تمارس دورها المرسوم وفقاً للدستور والقانون دون سرد أخبار وتفاصيل غير صحيحة على الرأى العام .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023