شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“نتنياهو” يدعو “عباس” للاعتراف بـ”الكيان الصهيوني” دولة يهودية

“نتنياهو” يدعو “عباس” للاعتراف بـ”الكيان الصهيوني” دولة يهودية
  قال رئيس وزراء الكيان الصهيوني ، "بنيامين نتانياهو"، إن التوصل إلى اتفاق سلام مع الفلسطينيين...
 
قال رئيس وزراء الكيان الصهيوني ، "بنيامين نتانياهو"، إن التوصل إلى اتفاق سلام مع الفلسطينيين سيؤدي إلى هجمات من حركات مثل حماس الفلسطينية وحزب الله الشيعي اللبناني وهذا يعني أنه يتوجب على الدولة العبرية الحفاظ على أمنها. 
 
وقال "نتانياهو" في خطابه أمام المؤتمر السنوي للوبي الصهيوني ايباك في واشنطن اليوم ، إنه في حال قيام إسرائيل بتوقيع اتفاق سلام فإنه بالتأكيد ستتعرض لهجوم من حزب الله وحماس والقاعدة وغيرهم. 
 
وأكد "نتانياهو" أن حركة مقاطعة إسرائيل على المستوى الدولي ستفشل وأنها لن تقوم بإيقاف الدولة العبرية من أن تصبح قوة اقتصادية. 
 
وقال: "الحركة ليست سوى مهزلة وإنها ستفشل" في إشارة إلى حركة مقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات على إسرائيل. 
 
ودعا نتانياهو مجددًا الثلاثاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى الاعتراف بإسرائيل كدولة "يهودية" والتخلي عن وهم إغراق إسرائيل باللاجئين. 
 
وقال نتانياهو في خطابه: "أيها الرئيس عباس: اعترف بالدولة اليهودية.. وقل للفلسطينيين أن يتخلوا عن وهم إغراق إسرائيل باللاجئين". 
 
أضاف نتانياهو متوجهًا لعباس، "بالاعتراف بالدولة اليهودية فإنك ستجعل من الواضح إنك مستعد تمامًا لإنهاء الصراع في إشارة إلى المسألة الحساسة التي أصبحت نقطة هامة في محادثات السلام المتعثرة التي تقودها الولايات المتحدة". 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023