شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشيلسي يسعى لإعادة دروجبا إلى “البلوز” كمدرب

تشيلسي يسعى لإعادة دروجبا إلى “البلوز” كمدرب
  ذكرت صحيفة مترو الإنجليزية أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، في طريقها إلى إعادة الارتباط...

 

ذكرت صحيفة مترو الإنجليزية أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، في طريقها إلى إعادة الارتباط من جديد بالنجم الإيفواري ديديه دروجبا، الذي كان مهاجمه الأول قبل أن يرحل إلى جالطا سراي التركي، ولكن هذه المرة كمدرب في قطاع الناشئين بالفريق اللندني.

وحسب موقع بى بى سى، أكدت "مترو" أن فكرة عودة دروجبا إلى تشيلسي من جديد تم طرحها بقوة خاصة أن الحاجة ماسة إليه لصناعة جيل جديد من المواهب الصغيرة داخل الفريق كي يتم تفريغها في الفريق الأول مع مرور الوقت.

وكانت معلومات قد توافرت لدى الصحيفة أن رومان إبراموفيتش، مالك تشيلسي، لديه علاقات طيبة مع ديديه دروجبا ويأمل في موافقته على العودة إلى ستامفورد بريدج لصناعة جيل جديد من المواهب الصغيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة إبراموفيتش أصبحت ملحة من أجل إعادة تكتيكات تشيلسي للمرحلة القادمة بالاعتماد على الشباب والعناصر الصغيرة خلال المرحلة القادمة وبناء جيل جديد يحتاج إلى عقليات لديها القدرة على انتقاء المواهب وصقلها وتقديمها إلى الفريق الأول.

وساعد دروجبا مدربه مورينيو على الفوز بلقب الدوري الانجليزي في 2005 و2006 وأحرز هدف الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي 2007 أمام مانشستر يونايتد على استاد ويمبلي.

وأنهى دروجبا مشواره الممتد لثماني سنوات مع تشيلسي بشكل رائع عندما أحرز ركلة الترجيح الحاسمة التي أهدت النادي لقبه الأول في دوري أبطال أوروبا بعد التغلب على بايرن ميونيخ في النهائي في 2012.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023