شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شباب”ثورة الانترنت” بدمنهور: السرعة شمال..الروتر مش شغال

شباب”ثورة الانترنت” بدمنهور: السرعة شمال..الروتر مش شغال
قام مجموعة من شباب مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر فرع شركة "تي.أي.داتا" الموزعة لخدمات...

قام مجموعة من شباب مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر فرع شركة "تي.أي.داتا" الموزعة لخدمات الانترنت، ومقر فرع شركة "فودافون" لخدمات المحمول والانترنت، بشارع عبد السلام الشاذلي بدمنهور.

وأكد المحتجون ان تلك الوقفة جاءت للتعبير عن احتجاجهم عن سوء خدمات النت المقدمة في مصر، وغلاء ثمنها بالمقارنة بالدول الأخرى، واشتراكًا منهم فيما يسمى "ثورة الانترنت".

ورفع المحتجون لافتات مكتوب عليها "يسقط .. يسقط حكم الرواتر"، "اديني الجيجا بسرعة .. أرجوك محتاجة السرعة"، "مش هنسلم مش هنطاطي .. احنا كرهنا النت الواطي"، "السرعة شمال .. والروتر مش شغال".

جاء ذلك على خلفية   الحملة التي أطلقها عدد من الشباب عبر موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك تحت عنوان  " ثورة الإنترنت" وذلك إعتراضا منهم على تردي خدمات الغنترنت , والمغالاة في قيمة أسعار الباقات التى توفرها الشركات المقدمة للخدمة مقارنة بالسرعات البطيئه التي توقف إستخدامها فى الكثير من دول العالم . 

الجدير بالذكر أن حملة  "ثورة الإنترنت"، قد أعلنت صباح اليوم الجمعة، عن تنظيم أولى فعالياتها غدًا السبت بشارع شهاب بجامعة الدول العربية، للمطالبة بتحسين خدمة الإنترنت في مصر عن طريق حشد مجموعات شبابية، تتجاوز أعمارها فئة الثمانية عشر عامًا، حاملين مطبوعات تقارن بين الدول المختلفة، من حيث سرعة الإنترنت وتكلفته.

 

 

 


 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023