شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القذافي خضع لعمليات تجميل دون تخدير خوفا من الإغتيال

القذافي خضع لعمليات تجميل دون تخدير خوفا من الإغتيال
  كشف جراح تجميل برازيلي بحسب قناة روسيا اليوم عن عمليات تجميل أجراها للزعيم الليبي السابق معمر القذافي في مخبأ تحت...
 
كشف جراح تجميل برازيلي بحسب قناة روسيا اليوم عن عمليات تجميل أجراها للزعيم الليبي السابق معمر القذافي في مخبأ تحت مقره في طرابلس دون تخدير، إذ كان القذافي يخشى من تعرضه للقتل. 
 
 
وقال الطبيب البرازيلي المتخصص في تجميل الثدي لايسيا ريبيرو والذي أجرى عمليات تجميل لرئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو بيرلوسكوني أيضا، إن القذافي لجأ لتقنية حقن الدهون لملء شفتيه وزراعة شعره.
 
 
وقال ريبيرو في تصريحات إن انطباعاته من التعامل مع القذافي كانت جيدة في معظمها، إلا أنه تعب من إصرار الزعيم الليبي على إجراء عمليات تجميل خلال الليل وساعات الفجر الأولى. 
 
 
وفي الوقت نفسه أعرب الطبيب عن ارتياحه للأجهزة الطبية التي كان مخبأ القذافي مزودا بها، وكان يقع في الأنفاق تحت مقره الرسمي في طرابلس. وركز الفيلم البريطاني على الاتهامات الموجهة الى القذافي والمتعلقة باختطاف واغتصاب فتيات لم تكن أعمار بعضهن تتجاوز 14 عاما.
 
 
ونقل الفيلم عن بعض المدرسين في طرابلس وعن الضحايا، أن الفتيات اللواتي اختارهن القذافي وبقين في المحبس لعدة سنوات، محتجزات في غرف سرية بجامعة طرابلس ومنهن من اختفين نهائيا بعد الخطف، أو تم العثور على جثثهن ملقاة في أماكن مختلفة.
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023