شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو..نشطاء التواصل الاجتماعي: نادر بكار كذاب أم الاستفتاء مزور؟

فيديو..نشطاء التواصل الاجتماعي: نادر بكار كذاب أم الاستفتاء مزور؟
  تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مرئيًا للقيادي في حزب النور «نادر بكار» قبل عملية التصويت...
 
تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مرئيًا للقيادي في حزب النور «نادر بكار» قبل عملية التصويت على استفتاء دستور الانقلاب يجزم فيه بأن الإخوان المسلمين سيشاركون في التصويت على الدستور بلا وأكد ثقته في ذلك من خلال حديثه مع الإعلامي عمرو أديب قبل الاستفتاء بأيام قليلة.
 
 
جدير بالذكر أن بكار قال في مقال له نشرته جريدة الشروق "10 يناير":« سيقاطع الإخوان إعلاميا فقط أما على الأرض فلست أشك للحظة واحدة أن كل عناصر الإخوان ستتوجه بكل قوة إلى التصويت بلا على التعديلات من ناحية، وستنشط مجموعات أخرى منهم للقيام بمسيرات في مختلف أنحاء البلاد بالتزامن مع بدء عملية الاستفتاء هدفها تثبيط همم المشاركين إن لم يذهبوا إلى ما هو أبعد من ذلك بتعمد عرقلة حشود المصريين أو الاشتباك معها».
 
 
وتساءل نشطاء بعد خروج نتيجة الاستفتاء بنسبة 98.1% نعم مقابل 1.9% لا، عن موقف بكار من هذه النتيجة التي تؤكد مقاطعة الإخوان للدستور.
 
 
كما قام ناشر الفيديو عبر اليوتيوب بكتابة عنوان الفيديو على هيئة سؤال حيث قال " في دقيقة واحدة.. هل نادر بكار كذاب أم الاستفتاء مزور؟".
 
 
يذكر أن «نبيل صليب» رئيس اللجنة العليا للانتخابات قد أعلن مساء اليوم عن نتيجة استفتاء الانقلاب على التعديلات الدستورية وجاءت كالتالي:"" الموافقة على الدستور تمت بنسبة 98.1%، والرفض بنسبة 1.9%".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023