شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس 26 من طلاب الأزهر عامان ونصف مع النفاذ

حبس 26 من طلاب الأزهر عامان ونصف مع النفاذ
قررت اليوم الخميس، محكمة جنح مدينة نصر المنعقدة بأكاديمية الشرطة بحبس 26 من طلاب جامعة الأزهر من مؤيدى الشرعية عامان ونصف  مع...
قررت اليوم الخميس، محكمة جنح مدينة نصر المنعقدة بأكاديمية الشرطة بحبس 26 من طلاب جامعة الأزهر من مؤيدى الشرعية عامان ونصف  مع النفاذ.
 
ويذكر أن رئيس هيئة المحكمة، قد قرر أن تكون الجلسات سرية وغير مسموح فيها بحضور الصحفيين والإعلاميين، وصدر الحكم برئاسة المستشار أحمد مجدى، رئيس المحكمة، وحضور أحمد مجدى عبد الغنى، وكيل النائب العام.
 
وكان المستشار مصطفى خاطر، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، قد أمر بإحالة 26 متهمًا من طلاب جامعة الأزهر من مناهضى الإنقلاب ، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة جنح مدينة نصر، وذلك فى ختام التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة معهم، والتى نسبت لهم ارتكاب جرائم التخريب والاشتباكات وأحداث العنف التى وقعت داخل حرم المدينة الجامعية الأزهرية وفى محيطها، خلال شهر نوفمبر الماضى.
 
وباشر التحقيق مع الطلبة أحمد مجدى عبد الغنى مدير نيابة مدينة نصر ثان، حيث أحيل الطلبة فى قضيتين منفصلتين، الأولى تضم 18 متهمًا، والثانية تضم 8 متهمين . 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023