شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المارد الأبيض” يفتتح إستاد القاهرة بمواجهة مع الدراويش

“المارد الأبيض” يفتتح إستاد القاهرة بمواجهة مع الدراويش
  يفتتح نادي الزمالك الملقب بـ"المارد الأبيض"، مباريات...

 

يفتتح نادي الزمالك الملقب بـ"المارد الأبيض"، مباريات الاسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز بإستاد القاهرة الذي لم يستضيف أي مباراة منذ مباراة الزمالك والاسماعيلي والتي لم تكتمل بسبب سقوط 72 شهيدافي بورسعيد من جماهير الأهلي.

 

وتعد مباراة الزمالك (3 نقاط من مباراة واحدة) والاسماعيلى (6 من 2) قمة مبكرة في الصراع بين الفريقين على صدارة المجموعة الثانية حيث يسعى الأول بقيادة مديره الفني حلمي طولان الى تحقيق الفوز الثاني بعد ان جنبته القرعة اللعب في المرحلة الثانية.

 

ويغيب عن الزمالك حارس مرماه الأول عبد الواحد السيد لعدم جاهزيته فنيا وبدنيا رغم شفائه من الإصابة وحازم إمام، و محمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي قرر فسخ عقده بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

 

ويغيب عن الاسماعيلى حارسه الاول محمد صبحى لإصابته بتمزق فى العضلة الخلفية، ومدافعه شوقى السعيد المصاب ايضا ، فيما يعتمد العجوز علي محمد زيكا وعمرو السولية ومحمود متولي وحمص وحسني عبد ربه العائد من الإصابة الذي من المنتظر مشاركته في هذا اللقاء.

 

وتقابل الفريقان فى الدورى 97 مره ، كانت الغلبة فيها للزمالك خلال 41 مواجهة ، فيما أحرز الدراويش الفوز فى 27 مباراة ، وانتهت 29 مباراة بينهما بالتعادل ، سجل خلالها هدافو الزمالك 120 هدفاً ، فيما اهتزت شباكهم 102 مره.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023