شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تنفيذًا لمشاريع عودة..التموين توافق على إنشاء مخابز مليونية

تنفيذًا لمشاريع عودة..التموين توافق على إنشاء مخابز مليونية
  وافق الدكتور محمد أبو شادي - وزير التموين والتجارة الداخلية - بحكومة الانقلاب على إقامة مخبزين مليونين...

 

وافق الدكتور محمد أبو شادي – وزير التموين والتجارة الداخلية – بحكومة الانقلاب على إقامة مخبزين مليونين لإنتاج الخبز المدعم بمدينتي فايد وأبوصوير بمحافظة الإسماعيلية، يقوم بإنشائهما مجموعة مندمجة من مخابز القطاع الخاص قامت المحافظة بتوفير الأرض لهما.

 

كما وافق على زيادة حصة المحافظة من الدقيق المدعم بحوالي 100 طن دقيق وإيقاف كافة الإجراءات القانونية من المحاضر ضد المخابز وهي تحصيل غرامات المخالفات حتي تحصل المخابز علي مستحقاتها المتأخرة من حافز الجودة وفرق التكلفة وفروق أسعار السولار.

 

وأكد وزير التموين أنه سيتم إلغاء كافة القيود على بناء المطاحن للقضاء على عمليات الاحتكار وأن الوزارة ستقوم بالتعاقد مع المطاحن الأعلى تكنولوجيا وانتاجا وأنه لن يتم إعطاء تراخيص للمخابز الصغيرة بعد الآن لتقليل الفاقد ومحاولة القضاء على الفساد فى منظومة الخبز، مشيرا إلى أنه سيتم التوسع فى إنشاء المخابز المليونية والتى سيكون لها اشتراطات صحية وتشتمل على وحدة إسعاف ودورات مياه.

 

يذكر أن الدكتور باسم عودة وزير التموين السابق قد ذكر بأنه سيتم إنشاء المخابز المليونية لتلبية احتياجات المواطنين في مارس الماضي .

 

وجاء ذلك ردا على ، أصحاب المخابز الرافضين العمل بمنظومة الخبز الجديدة، بأن الحكومة ستنشئ مخابز مليونية لتلبية احتياجات المواطنين.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023