شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر القوية يدين الحادث ويطالب سلطة الانقلاب بالتحقيق العادل

مصر القوية يدين الحادث ويطالب سلطة الانقلاب بالتحقيق العادل
قال حزب مصر القوية الذي يرأسه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح إن التفجير الذي استهدف مديرية أمن الدقهلية منتصف الليلة...

قال حزب مصر القوية الذي يرأسه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح إن التفجير الذي استهدف مديرية أمن الدقهلية منتصف الليلة الماضية; مما أدى لسقوط عشرات من الشهداء والمصابين لهو عمل إجرامي شنيع لا تكفي الكلمات للتعبير عن رفضه وإدانته والغضب منه.
 

وأكد الحزب في بيانه إن هذه الدماء التي سالت وهذه الأسر التي فقدت ابنا من أبنائها أعز علينا وعلى كل إنسان مصري حر كريم من أي خلاف سياسي‘ ولا بد أن تبقى هذه الدماء خطا أحمر لا يجوز الاقتراب منه بأي حال من الأحوال مهما كانت درجة الخلاف.
 

وتابع البيان الذي نشر عبر الصفحة الرسمية للحزب علي موقع التواصل الاجتماعي علي الفيسبوك  فإن واجب السلطة أعمق من ذلك; فهي مسؤولة قانونا عن توفير الأمن والأمان لكل المصريين‘ ومسؤولة كذلك عن إقامة العدل بين الناس وسيادة القانون بما يقي المجتمع شرور الفتنة والشقاق.
 

وختم البيان بدعوة  السلطة بالقيام بواحبها في الكشف عن الجناة الحقيقيين لهذه الجريمة‘ مع الالتزام بواجبها في الحفاظ على حقوق الإنسان والسعي لإقامة العدل بين كل المصريين دون تمييز.

 

يأتي ذلك في ظل اتهامات وجهها رئيس الوزراء بحكومة الانقلاب حازم الببلاوي لجماعة الإخوان المسلمين بعد دقائق من الحادثة معتبرا إياها جماعة إرهابية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023