شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حركة حورية المنصورة تستنكر تفجير مديرية أمن الدقهلية

حركة حورية المنصورة تستنكر تفجير مديرية أمن الدقهلية
استنكرت حركة حورية المنصورة ماحدث من أعمال عنف وتفجير  فى مديرية أمن الدقهلية لأن أرواح البشر ليست رخيصة إلى هذا الحد الذى لا...

استنكرت حركة حورية المنصورة ماحدث من أعمال عنف وتفجير  فى مديرية أمن الدقهلية لأن أرواح البشر ليست رخيصة إلى هذا الحد الذى لا يرضى به إلا الخائن
"ومن يقتل مؤمن متعمد فجزائه جهنم خالدًا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابًا عظيما " .

وأضافت الحركة فى بيانها " أن هذا الفعل إجرامى ليس من أخلاق ثورتنا ولا من اخلاق ديننا أننا ندعوا إلى السلمية وما فعل هذا الجرم الفاحش لابد أن يعاقب عقابا شديدا " .

وأدانت حركة حورية المنصورة وبقوه فمهما حدث لايحق لأحد أن يفعل هذا الفعل الغاشم وأننا إن نظرنا إلى ما حدث من أخبار سابقة فإن رجل الأعمال ساويرس فى تصريحاته يهدد الثوار بأن يفجر ثورتنا بمجموعة من التخريبات والإنفجارات ونفاجأ بأن قنوات الانقلاب وقناة الفراعين تتنبأ بحدوث التفجيرات والعديد منها " .

كما أشارت الحركة بقولها " فمن أين تجيئ هذه الاخبار لهم  إلا إذا كان هناك تخطيط كبير من الانقلابين لإجهاض وتشويه ثورتنا بعد الفشل الواضح فى اداء الانقلابين فى اداراة البلد فنحن لن نخضع لاى عنف او تخريب . "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين " فسلميتنا هى ثورتنا قلب واحد جسد واحد وطن واحد للجميع  ".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023