شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجل عصام الحداد:والدى مختطف بمقر الحرس الجمهورى إلى الآن

نجل عصام الحداد:والدى مختطف بمقر الحرس الجمهورى إلى الآن
صرح عبد الله الحداد نجل د.عصام الحداد مساعد الرئيس المنتخب محمد مرسى للعلاقات الخارجية وأحد إعضاء الفريق الرئاسى المختطفين منذ...

صرح عبد الله الحداد نجل د.عصام الحداد مساعد الرئيس المنتخب محمد مرسى للعلاقات الخارجية وأحد إعضاء الفريق الرئاسى المختطفين منذ 3 يوليو الماضى بعد الانقلاب العسكرى

وقال الحداد فى تصريح "لرصد"  أن " الخمسة المحتجزين  منذ 3 يوليو الماضى كانوا موجودين في نادي الحرس الجمهوري حتي صباح الثلاثاء من هذا الأسبوع ، تم نقل ثلاثة منهم مساء الثلاثاء، وظل الاثنين الآخرين في مقر الحرس الجمهوري حتي اللحظة .

وأشار إلى أن احتجاز الدكتور عصام الحداد منذ اختطافه وحتي هذه اللحظة موجود في مبني الحرس الجمهوري وتم الاستيلاء علي جميع أجهزة المحمول والكمبيوتر الخاصة به منذ اللحظة الأولي للاحتجاز.

وأضاف نجل مساعد الرئيس " أنهم قاموا بالإبلاغ عن اختطاف هؤلاء الخمسة عدة مرات وعبر وسائل مختلفة كان أبرزها مؤتمر صحفي عقدته أسر الأعضاء الخمسة للفريق الرئاسي المختطف بنقابة المحامين في 7 أغسطس الماضى "

وطالب نجل الحداد  بالكشف عن مكان اختطاف والداه وسبب احتجازه من خلال تلغرافات لوزير الداخلية والنائب العام تحمل رقم 831/500 وجوابات مسجلة بعلم الوصول بتاريخ الخميس 12/12/2013 .

وأكد أنه تم تقديم بلاغ باليد تحت رقم بتاريخ الأحد 15/12/2013 للنائب العام وذلك للكشف عن مكان احتجاز مساعد الرئيسس مرسي  وسبب احتجازه ولم يصلنا أي رد حتى الآن .

وأوضح أنه خاطب فى أول ديسمبر من هذا الشهر  هيومن رايتس ووتش ووزارة الدفاع ووزارة الداخلية لمعرفة مكان والداه، وقد أكد المتحدث باسم الداخلية لصحيفة الدايلي نيوز في نفس اليوم بأن الدكتور قيد الحبس لسجن طرة، كما صرحت مصادر من الأمن الوطني بذلك …وقالت الوزارتان  لوكالة "الأسوشيتد برس " بأنه قيد التحقيق في أحد القضايا.

وقال أنه ثبت لدينا يقينا كذب الردود التي أطلقتها وزارتا الدفاع والداخلية وأنها لا أساس لها من الصحة وأنه في ذات التاريخ ومن قبله ومن بعده لا زال  د.عصام الحداد محتجزا في مقر الحرس الجمهوري لم يغادره علي الإطلاق كما أنه لم يتم التحقيق معه في أي قضية من القضايا لحتى يوم الأربعاء الماضى .

– وختم الحداد كلامه بأنه تم منع أسرة وذوى مساعد الرئيس مرسى المختطف هذا الأسبوع من توكيل محام له دون أية أسباب واضحة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023