شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف:المشاركة فى الاستفتاء خيانة لدم الشهداء”دستورنا2012″

التحالف:المشاركة فى الاستفتاء خيانة لدم الشهداء”دستورنا2012″
قال التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفص الانقلاب فى بيانه 150 "أن الحركة الطلابية فرضت كلمتها وأشعلت  وبحق الثورة ، وواصلت قهر...

قال التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفص الانقلاب فى بيانه 150 "أن الحركة الطلابية فرضت كلمتها وأشعلت  وبحق الثورة ، وواصلت قهر موجات العنف الإنقلابي بسلمية مبدعة ، وواجهت "طلبة وأساتذة " قرارات الظلم بتصعيد ثوري مبشر ، فكانت ولازالت درع الثورة ، ودافعها الى الأمام " .

وثمن التحالف فى بيانه الذى نشره عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" "نضال الطلبة الأبطال ،الذى يرصد توسع موجات الغضب في المصانع والمصالح والشوراع والقري والنجوع والميادين ، ويحذر من انفجار بركان الغضب في السجون مع استمرار الانتهاكات الصارخة ضد المعتقلين المناهضين للانقلاب.

وأكد التحالف أن "قادة الإنقلاب العسكري الذين يعانون من توتر واضح ، يحاولون أن يلاحقوا الزمن لاصدار وثيقة سوداء باطلة ، يظنون ظن اللصوص أنها ستعطيهم شرعية مزيفة أو حصانة مؤقتة ، ولكن هيهات ، فلا الاستفتاء الباطل سيمنحهم ورقة توت أو صك غفران ، ولا الشعب الغاضب سيترك لصدقي صبحي والسيسي ومحمد ابراهيم والذين تآمروا معهم مزيداً من الوقت لإفساد الوطن ".

ووجه التحالف النداء فى بيانه قائلا "أيها الثوار أيتها الثائرات إن المشاركة في الاستفتاء خيانة للشهداء ، فدافعوا عن دستوركم الشرعي ، واشعلوا الثورة في كل الميادين ، واحتشدوا في مليونية مهيبة غدا الجمعة في بداية اسبوع ثوري جديد تحت عنوان "دستورنا ..2012 " ،واجعلوا من ثورة 25 يناير ملهما لكم ".

وختم التحالف بيانه بقوله "والله اكبر .. ويحيا الشعب الثائر " "الثورة مستمرة حتي القصاص".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023