شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب ضد الانقلاب..يوجه دعوة للزحف الطلابي غدا

طلاب ضد الانقلاب..يوجه دعوة للزحف الطلابي غدا
  في بيان أصدرته حركة طلاب ضد الانقلاب قال تحية لهؤلاء الأبطال الأحرار الذين أشعلوا الحماسة في نفوس الشعب من...

 

في بيان أصدرته حركة طلاب ضد الانقلاب قال تحية لهؤلاء الأبطال الأحرار الذين أشعلوا الحماسة في نفوس الشعب من جديد باحتشادهم في ميدان الثورة في سابقة هي الأقوى من نوعها منذ إنقلاب الثالث من يوليو، احتشدوا جميعا رغم اختلاف انتماءاتهم السياسية و توجهاتهم الأيدلوجية إلا أنهم توحدوا ثأرا لدماء شهداء الحركة الطلابية الطالب المهندس محمد رضا و الطالب الدكتور عبد الغني محمد .

 

وأضاف البيان الذي صدر اليوم على صفحة الحركة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إن حشود الطلاب في جامعة القاهرة و التي وصلت إلى ميدان التحرير أمس تؤكد أن بركان الغضب الطلابي لا توقفه حدود و لا متاريس, و لا يرهبه الرصاص أو المدرعات, و أن الوحدة الطلابية لها التأثير الأقوى في المشهد الحالي، و أن الغضبة الطلابية قادرة على إحداث الفارق وتغيير المعادلة وكسر كافة القيود.

 

و أضاف البيان إننا كحركة طلاب ضد الإنقلاب نثمن دعوات اتحاد طلاب مصر و دعوات الكيانات الأخرى للإحتشاد في المظاهرات المعبرة عن الغضب الطلابي و المطالبة بإنهاء حكم العسكر واسترداد ثورة الخامس والعشرين من يناير و عودة الطلاب المختطفين و القصاص لشهدائنا الأبرار و إلغاء مجالس التأديب و الفصل التعسفي للطلاب, و هذا كله دافع لوحدة الصف الطلابي .

 

وأكد البيان انه في حالة إستمرار عناد سلطات الانقلاب في عدم تلبية هذه المطالب فإن الحركة الطلابية تهدد بالدعوة للإضراب العام عن دخول إمتحانات نصف العام . ونكرر الدعوة لكافة الحركات الثورية والطلابية للتوحد والاصطفاف تحت هذه المطالب من أجل دولة ديمقراطية ننعم فيها بالحرية والكرامة الإنسانية.

 

وأضاف البيان ان الحركة تدعو جموع الطلاب من الجامعات المصرية للاحتشاد غدا الثلاثاء في يوم "الزحف الطلابي" ضمن فعاليا أسبوع "الطلاب يقررون" للتأكيد على أن الطلاب هم من يقررون, و أن وحدة الصف الطلابي هي الحل.

 

واختتم البيان بقوله ،،عاش كفاح طلاب مصر الأحرار ويسقط حكم العسكر

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023